ويغان يختبر قــوة الشياطيـن اليوم

من مباراة سابقة للشياطين وكراولي. أ.ف.ب

يستهل مانشستر يونايتد أولى ثلاث مباريات ستحدد بشكل كبير قدرته على إحراز لقب بطولة الدوري الانجليزي لكرة القدم للمرة التاسعة عشرة، والانفراد بالرقم القياسي الذي يتقاسمه مع غريمه التقليدي ليفربول وذلك عندما يحل ضيفا على جاره ويغان في المرحلة الثامنة والعشرين اليوم.

أما المباراتان التاليتان للشياطين الحمر، فهما ضد تشلسي الثلاثاء المقبل على ملعب ستامفورد بريدج، وهي مؤجلة منذ نوفمبر الماضي، ومع ليفربول خارج ملعبه ايضا في 6 مارس المقبل.

وكان أرسنال قلص الفارق الى نقطة واحدة عن مانشستر الاربعاء الماضي، بفوزه على ستوك سيتي 1-صفر، لكنه لعب مباراة أكثر من منافسه.

وتصب الترشيحات في مصلحة مانشستر ذلك، لأنه فاز في مبارياته الـ12 على ويغان، الذي لم يتمكن من تسجيل أكثر من هدف خلال هذه اللقاءات.

ومن المتوقع أن يعود إلى صفوف مانشستر يونايتد جناحه الويليزي المخضرم راين غيغز (37 عاما)، بعد غيابه عن المباراة ضد مرسيليا ضمن دوري ابطال اوروبا الاربعاء الماضي (صفر-صفر). وفي المقابل سيستمر غياب ريو فرديناند وجوني ايفانز والبرازيلي اندرسون والكوري الجنوبي بارك جي سونغ.

ولن يلعب ارسنال مباراته هذا الاسبوع كونه سيخوض نهائي كأس رابطة الاندية الانجليزية المحترفة ضد برمنغهام، وكذلك تشلسي الذي كان مدعوا لمواجهة برمنغهام بالذات ايضا. ويأمل مانشستر سيتي بالمحافظة على بصيص امل بإحراز اللقب عندما يستقبل فولهام، في حين يسعى ليفربول الى الفوز في لندن بنقاط المباراة الثلاث ضد وست هام. وفي المباريات الاخرى، يلتقي استون فيلا مع بلاكبيرن روفرز، وايفرتون مع سندرلاند، ونيوكاسل مع بولتون، وولفرهامبتون مع بلاكبول، وستوك سيتي مع وست بروميتش البيون.

تويتر