الوحدة يتحدى الشرطة في سورية

يتصدر دربي العاصمة بين الشرطة وجاره الوحدة واجهة مباريات المرحلة العاشرة من بطولة سورية لكرة القدم التي تقام اليوم.

ويحل الكرامة المتصدر ضيفاً على تشرين في اللاذقية، ويلتقي في حماة الطليعة مع الاتحاد، وفي دمشق الجيش مع الجزيرة، وفي دير الزور الفتوة مع النواعير، وفي حمص الوثبة مع المجد، وفي إدلب امية مع حطين.

وستكون كل الاحتمالات مفتوحة في دربي العاصمة بين الشرطة الثاني (17 نقطة) وجاره الوحدة الثالث (15 نقطة) لقوة وتقارب مستوى الطرفين وحرص كل منهما على مواصلة الضغط على بعضهما من جهة، وعلى المتصدر من جهة ثانية.

وسيخوض الشرطة المباراة بقيادة مدربه الجديد الروماني تيتا فاليريو مدرب الاتحاد السابق الذي قاد منتخب سورية في كأس آسيا الأخيرة في الدوحة.

ويحتاج الكرامة المتصدر (19 نقطة) الى جهود مضاعفة للخروج بنتيجة ايجابية من ملعب مضيفه تشرين الثامن (12 نقطة) نظراً لقوة اصحاب الأرض في ملعبهم من جهة، ولتحسن نتائجهم الأخيرة من جهة أخرى.

ويتطلع الطليعة الـ13 (ثماني نقاط) إلى إيقاف مسلسل نتائجه السلبية والخروج من دائرة الخطر عندما يواجه ضيفه القوي الاتحاد الرابع (14 نقطة) في مباراة يتفوق فيها الضيف بنواحٍ كثيرة، الا أن اهمية المباراة لدى المضيف قد تفتح الباب أمام كل الاحتمالات.

ويبحث الجيش حامل اللقب والـ12 (10 نقاط) وبقيادة مدربه الجديد ايمن حكيم الذي تسلم المهمة بعد إقالة المدرب العراقي ثائر جسام، عن إيقاف مسلسل الخسائر الذي رافقه في المراحل الخمس الماضية، وإن كان يحتاج الى جهود مضاعفة لتحقيق مبتغاه امام ضيفه الجزيرة السابع (12 نقطة).

ومن المتوقع ان ينجح الفتوة التاسع (12 نقطة) وكعادته في ملعبه بالخروج بنتيجة ايجابية على حساب ضيفه النواعير الخامس (14 نقطة) في مواجهة متكافئة لتقارب مستوى الطرفين مع افضلية للمضيف.

ويأمل الوثبة العاشر (12 نقطة) باستعادة نغمة الفوز التي افتقدها أخيراً عندما يواجه المجد الـ14 الأخير (خمس نقاط)، الذي يخوض اللقاء بقيادة مدربه الجديد القديم مهند الفقير الذي خلف المستقيل انس مخلوف.

وستكون كل الاحتمالات مفتوحة بلقاء امية الـ11 (11 نقطة) وضيفه حطين السادس (13 نقطة) لتقارب مستوى الطرفين مع افضلية نسبية للمضيف.

طباعة