كابيلو يدعو ووكر لمواجهة الدنمارك

استدعى مدرب منتخب إنجلترا لكرة القدم، الإيطالي فابيو كابيلو، مدافع أستون فيلا، كايل ووكر وحارس مرمى فولهام ديفيد ستوكدايل إلى صفوف «الأسود الثلاثة» لخوض المباراة الدولية الودية أمام الدنمارك بعد غدٍ في كوبنهاغن.

واستدعى كابيلو 25 لاعباً لهذه المباراة الإعدادية للتصفيات المؤهلة الى كأس أوروبا 2012 في أوكرانيا وبولندا، بينهم مدافع توتنهام مايكل داوسون العائد إلى التشكيلة بعد غياب دام عاما بسبب الاصابة التي تعرض لها في المباراة ضد بلغاريا على ملعب ويمبلي. كما يعود لاعب وسط تشلسي فرانك لامبارد بعد تعافيه من الإصابة التي أبعدته عن صفوف فريقه والمنتخب منذ أغسطس الماضي.

في المقابل، يغيب مدافع مانشستر يونايتد ريو فرديناند بسبب الإصابة في ربلة الساق التي تعرض لها خلال فترة الإحماء قبل مباراة فريقه أمام ولفرهامبتون (1-2) أول من أمس. كما يغيب للإصابة أيضاً مهاجم ليفربول الجديد آندي كارول المنضم إليه حديثاً من نيوكاسل.

وهنا التشكيلة:

-- للمرمى: بن فوستر (برمنغهام سيتي) وجو هارت (مانشستر سيتي) وديفيد ستوكدايل (فولهام).

-- للدفاع: ليتون باينز (ايفرتون) وغاري كاهيل (بولتون) واشلي كول (تشلسي) ومايكل داوسون (توتنهام) وجوليون ليسكوت (مانشستر) وجون تيري (تشلسي) وغلين جونسون (ليفربول) وكايل ووكر (استون فيلا).

-- للوسط: غاريث باري وجيمس ميلنر (مانشستر سيتي) ستيوارت داونينغ واشلي يونغ (استون فيلا) وستيفن جيرارد (ليفربول) وفرانك لامبارد (تشلسي) وسكوت باركر (وست هام) وثيو والكوت وجاك ويلشير (ارسنال).

-- للهجوم: كراوتش وجيرماين ديفو (توتنهام) وغابريال اغبونلاهور ودارين بنت (استون فيلا) وواين روني (مانشستر يونايتد).

طباعة