توريس يطلب من ليفربول «الرحيل»

عقد توريس مع ليفربول يمتد حتى نهاية يونيو .2013 إي.بي.إيه

رفض نادي ليفربول الانجليزي طلباً خطياً من هدافه الاسباني فرناندو توريس للانتقال، في ظل ملاحقة الاخير من تشلسي حامل لقب الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم.

وأكد توريس (26 عاماً)، القادم الى ليفربول في يوليو 2007 من أتلتيكو مدريد الاسباني مقابل 20 مليون جنيه استرليني، رغبته في الانتقال من النادي الأحمر على الرغم من ضم الهداف الأوروغوياني لويس سواريز من أياكس أمستردام الهولندي مقابل 22.8 مليون جنيه استرليني.

وذكر النادي، أول من أمس، في بيان له: «قدم فرناندو توريس طلباً خطياً للانتقال، وتم رفضه من قبل ليفربول. فرناندو مرتبط بعقد طويل الأمد، ويتوقع النادي منه احترام التزامه تجاه ليفربول وجماهيره الذي أعلنه من خلال توقيع هذا الاتفاق».

وذكرت صحيفة «غارديان» البريطانية، أمس، أن تشلسي سيقوم بتحسين عرضه ويدفع 40 مليون جنيه مقابل الحصول على خدمات بطل العالم وأوروبا مع منتخب اسبانيا، قبل اقفال باب التواقيع اليوم.

وأضافت أن مدرب تشلسي الايطالي كارلو أنشيلوتي مستعد لاضافة المهاجم دانيال ستاريدج ضمن الصفقة التي رفضها ليفربول والتي بلغت 35 مليون جنيه إسترليني.

وكان تشلسي سعى الى ضم توريس الصيف الماضي، لكن ليفربول وضع سعرا باهظاً مقابل خدماته. وبحال ضم توريس، من الممكن ان يخوض مباراته الاولى على ملعب «ستامفورد بريدج» ضد ليفربول بالذات. ويرتبط توريس مع ليفربول بعقد يمتد حتى نهاية يونيو ،2013 واذا ما اراد ترك النادي يتعين عليه او على اي نادٍ يريد ضمه ان يدفع البند الجزائي المسجل في العقد ويرتفع الى 50 مليون جنيه (75 مليون دولار).

طباعة