الأردني حسن عبد الفتاح إلى العربي القطري

حسن عبدالفتاح. أرشيفية

أكد نجم المنتخب الأردني لكرة القدم ونادي الوحدات، حسن عبدالفتاح، انه وقع عقد احتراف للعب في صفوف العربي القطري لمدة خمسة اشهر مقابل 200 ألف دولار.

وذكر عبدالفتاح في تصريح لوكالة «فرانس برس» انه فضّل التعاقد مع العربي القطري «لانه صاحب سمعة طيبة» رغم تلقيه عروضاً عدة للاحتراف مع جاره الريان، والنصر والكويت الكويتيين، والوحدة والتعاون السعوديين، مشيراً الى ان التعاون عرض 320 ألف دولار، والكويت 230 ألفاً، إضافة الى امتيازات السكن والسيارة والمكافآت وتذاكر السفر.

ونفى عبدالفتاح في الوقت ذاته ان يكون تلقّى اي عرض من الزمالك، وانما كانت هناك مناقشات مع وكيل النادي المصري في قطر لم تسفر عن شيء ملموس.

وتألق عبدالفتاح (28 عاماً) في نهائيات كأس آسيا 2011 المقامة حالياً في الدوحة مع منتخب الاردن الذي خرج من الدور ربع النهائي بخسارته امام اوزبكستان 1-.2

وكان مدير اعماله مؤيد شرقطلي صرح لـ«فرانس برس» في الدوحة بان عبدالفتاح انتقل الى الزمالك متصدر الدوري المصري لعام ونصف العام مقابل مليون دولار.

واوضح «اجتمعنا مع الشقيقين التوأمين حسام وابراهيم حسن في الدوحة على هامش بطولة آسيا واتفقنا معهما على انضمام عبدالفتاح الى صفوف الزمالك لمدة عام ونصف العام».

تويتر