متفرقات

الجزائري الدولي رفيق جبور. إي.بي.أيه

الجزائري جبور من إيك أثينا إلى أولمبياكوس

 ذكر فريق أولمبياكوس اليوناني لكرة القدم أول من أمس، أنه ضم الدولي الجزائري رفيق جبور مهاجم جاره إيك أثينا حتى نهاية الموسم الحالي في 30 يونيو مع إمكانية تمديد عقده عامين اضافيين.

ويلعب جبور (26 عاماً)، المولود في فرنسا، في الدوري اليوناني منذ ،2005 ودافع عن ألوان أكثر من ناد من نوادي العاصمة آخرها ايك أثينا منذ .2008

ويحتل أولمبياكوس صدارة ترتيب الدوري اليوناني بعد 18 مرحلة بفارق خمس نقاط عن غريمه التقليدي باناثينايكوس. الجزائر ــ أ.ف.ب

  

هامبورغ يهزّ إينتراخت فرانكفورت في ألمانيا

 وضع هامبورغ مطاردة ضيفه إينتراخت فرانكفورت له جانباً بفوزه عليه 1-صفر أول من أمس، في افتتاح المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الألماني لكرة القدم.

على ملعب نوردبنك ارينا، انتظر هامبورغ الذي كان يبتعد نقطة واحدة عن إينتراخت صاحب المركز الثامن، حتى منتصف الشوط الثاني للهروب قدما بتسجيل هدف اللقاء الوحيد بعد عرضية من انيس بن حضيرة الى الكرواتي ملادن بتريتش داخل المنطقة راوغ بها الاخير واودعها الشباك بيسراه من زاوية صعبة (65).

ورفع هامبورغ رصيده إلى 30 نقطة وتقدم مرتبة واحدة فصار سادساً مؤقتاً بفارق الأهداف خلف بايرن ميونيخ حامل اللقب الذي يستضيف كايزرسلاوترن، وبفارق نقطة أمام فرايبورغ الذي يستضيف نورمبرغ. هامبورغ ــ أ.ف.ب

 

أنشيلوتي ينفي التفاوض مع «سانشيز أودينيزي»

نفى المدير الفني لفريق تشيلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، الإيطالي كارلو أنشيلوتي، أن يكون فريقه دخل في محادثات مع رئيس أودينيزي الإيطالي حول ضم صانع الألعاب التشيلي الدولي اليكسيس سانشيز.

وكان رئيس نادي أودينيزي جيامباولو بوتزو أشار في وقت سابق من الأسبوع الجاري إلى أنه عقد محادثات مع تشيلسي حول رحيل سانشيز (22 عاماً).

وأوضح بوتزو أيضا أن «تشيلسي عرض 30 مليون يورو (25.1 مليون جنيه إسترليني) لضم سانشيز. ولكن انشيلوتي خرج ليؤكد عدم إجراء محادثات مع بوتزو»، وقال: «ليس صحيحاً أننا تحدثنا إلى رئيس أودينيزي.. لا أريد الحديث حول هذا الأمر لأنها مسألة خاصة». لندن ــ د.ب.أ

 

العدّاء الفرنسي دياغانا يتعرّض لحادث سير خطير

ذكرت مصادر الدرك الفرنسي في مدينة فنس أمس، أن أول بطل عالم فرنسي في ألعاب القوى ستيفان دياغانا تعرض لإصابة خطرة في حادث سير.

وأكد رئيس الاتحاد الفرنسي لألعاب القوى برنار امسالم، الذي على اتصال مستمر مع اقرباء دياغانا (41 عاماً)، أن بطل العالم في سباق 400 م حواجز عام 1997 في اثينا «أصيب في الرأس وأماكن عدة من جسمه».

وأوضح أنه «سقط عن الدراجة، وسيجرى له تصوير مقطعي في مستشفى سان روش في مدينة نيس التي نقل اليها بوساطة مروحية». وأفادت شرطة المدينة لاحقاً بأن دياغانا مصاب بكدمات خطرة في الوجه والجمجمة، لكنه لم يفقد الوعي».

ووقع الحادث بعد ظهر أمس في ظروف لم تعرف بعد، لكن الأخبار الأولية أشارت الى اصطدام مع إحدى المركبات. وكان دياغانا، صاحب الرقم الأوروبي في سباق 400 م حواجز (47.37 ثانية)، اعتزل اللعب عام .2004 نيس ــ أ.ف.ب

طباعة