ميتسو: سنواجه برشلونة آسيا

مدرب قطر الفرنسي برونو ميتسو. أ.ف.ب

اعتبر مدرب منتخب قطر لكرة القدم، الفرنسي برونو ميتسو، أن فريقه سيواجه أفضل منتخب في البطولة، عندما يقابل اليابان اليوم، وقال« نستعد لمواجهة أفضل فريق في البطولة، ومن خلاله مشاهدة مباراته مع السعودية، يمكن القول إن المنتخب الياباني يعتبر برشلونة القارة الآسيوية، ولكن في الوقت ذاته، لا يمكن الحكم على نتيجة لقائه مع السعودية، وذلك لأن المنتخب السعودي لم يكن في أفضل حالاته.

وحول المواجهة السابقة للمنتخب القطري مع اليابان، تحت قيادته في تصفيات كأس العالم، أوضح «تابعت منتخب اليابان في هذه البطولة، ومن الواضح أن مستواه مميز للغاية، ويمكن القول إنه أفضل وأقوى من المواجهة السابقة بيننا في تصفيات كأس العالم». وأضاف «سنحاول إيجاد الحلول لمواجهة اليابانيين، إذ ندرك أنهم يلعبون بطريقة ممتازة ويمتلكون لاعبين مميزين».

وعن سبب استبعاد حسين ياسر، قال «هناك العديد من اللاعبين المميزين في الفريق، القادرين على تعويض غياب حسين ياسر، وإذا كان لاعب سيؤثر في معنويات الآخرين فيجب عزله». وقال الظهير الأيمن لمنتخب قطر، مسعد الحمد، الذي سيحل بدلاً من كسولا الموقوف، «منتخب اليابان معروف على المستوى العالمي، لكن في هذه البطولة، وكوننا نلعب على أرضنا وبين جمهورنا فإن الظروف تعتبر مختلفة.

طباعة