أكد حاجة الفريق لمهاجم يعوّض غياب هيغواين

رونالدو: لا يمكن للريال أن يبقى دون ألقاب

رونالدو مصمم على السعي إلى إحراز الألقاب مع الريال. أ.ب

أكد مهاجم المنتخب البرتغالي لكرة القدم كريستيانو رونالدو، أمس، أن «ريال مدريد لايمكن أن يبقى موسما آخر دون ألقاب» وأكد كذلك حاجة فريقه ريال مدريد الاسباني الى مهاجم لمدة ستة أشهر لسد فراغ غياب الارجنتيني غونزالو هيغواين عن الملاعب الذي يتعافى حاليا من عملية جراحية في ظهره. وقال رونالدو في حديث لصحيفة «ماركا» الرياضية: «نعم، يجب التعاقد مع مهاجم لمدة ستة أشهر. وتحدثنا عن لاعبين كبار مثل رود (الهولندي فان نيستلروي). انا سعيد. سيكون الامر جيدا لو تعاقدنا مع لاعبين يرغبون في مساعدة الفريق».

وخضع هيغواين الى عملية جراحية الاسبوع الماضي لعلاج اصابة في ظهره في احد المستشفيات في الولايات المتحدة ولن يعود الى الملاعب قبل أربعة أشهر. وكان فان نيستلروي الذي انتقل الى هامبورغ الالماني من ريال مدريد في يناير ،2010 اكد الاسبوع الماضي انه على اتصال بالنادي الملكي الذي دافع عن ألوانه منذ عام .2006

وكانت ماركا اكدت ان ريال مدريد مهتم ايضا بخدمات مهاجم مانشستر سيتي الانجليزي الدولي الارجنتيني الاخر كارلوس تيفيز في حال عدم تمكنه من الحصول على خدمات فان نيستلروي، لكنها اوضحت ان النادي الملكي اختار التركيز على ضم فان نيستلروي قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية في 31 يناير الجاري.

واوضح رونالدو الذي يتصدر ترتيب الهدافين في الليغا حتى الآن برصيد 22 هدفا بفارق أربعة اهداف امام مهاجم برشلونة الدولي الارجنتيني ليونيل ميسي صاحب الكرة الذهبية لافضل لاعب في عام ،2010 أن «اولويتي ليست التتويج بالكرة الذهبية، لكن احراز الالقاب مع ريال مدريد». وقال رونالدو الذي نال الكرة الذهبية لافصل لاعب عام 2008: «ما يروقني هو احراز القاب عدة في مسابقة دوري ابطال اوروبا والقاب عدة في الدوري الاسباني وليس الكرة الذهبية»، مضيفا «لا يمكن ان يبقى ريال مدريد من دون القاب لسنة جديدة».

ولم يحرز ريال مدريد اي لقب الموسم الماضي ما أدى الى اقالة مدربه التشيلي مانويل بيليغريني والتعاقد مع البرتغالي جوزيه مورينيو، الذي قاد انتر ميلان الى ثلاثية تاريخية الموسم الماضي. ويحتل ريال مدريد حاليا المركز الثاني في الدوري بفارق أربع نقاط خلف برشلونة المتصدر وحامل اللقب، وهو لايزال ينافس على جبهتي الكأس المحلية، إذ سيواجه جاره اتلتيكو مدريد غدا في اياب الدور ربع النهائي (3-1 ذهابا في سانتياغو برنابيو) ومسابقة دوري ابطال اوروبا، حيث سيواجه ليون الفرنسي في 22 فبراير المقبل ذهابا في ليون و16مارس المقبل ايابا في مدريد.

طباعة