شريدة: الكرة لاتزال في الملعب

مدرب البحرين: أزعجتني إصابة حسين بابا. أ.ف.ب

اعتبر مدرب منتخب البحرين لكرة القدم سلمان شريدة، أن الفرصة لاتزال سانحة لإمكان حجز إحدى بطاقتي المجموعة الثالثة الى الدور ربع النهائي من كأس اسيا رغم الخسارة أمام كوريا الجنوبية 1-.2

وقال شريدة: «كنا نطمع بتحقيق نتيجة ايجابية، لكن رأينا قوة ومهارة المنتخب الكوري الجنوبي»، مضيفا «لم نركز بما يكفي لنوقف خطورة الكوريين، وارتكبنا اخطاء فردية ادت الى الهدفين، ولكننا سننظم صفوفنا للمباراة المقبلة».

وتابع «امامنا مباراتان والكرة لاتزال في الملعب، وسنحاول ضد الهند واستراليا التعويض والمنافسة على بطاقة للتأهل، مع ان الجميع يرشحون استراليا وكوريا الجنوبية عن هذه المجموعة». وتحدث عن الاصابات قائلاً: «أزعجتني اصابة حسين بابا، وهي مشكلة عانينا منها بإصابة محمد سالمين وسلمان عيسى وسيد محمد عدنان».

من جهته، قال حسين بابا الذي اضطر الى الخروج في الدقيقة العاشرة بعد تعرضه الى الاصابة: «الكشف الاولي اظهر اصابتي بتمزق في العضلة الخلفية، فكنت تعرضت الى شد عضلي في المكان ذاته في المباراة الودية ضد كوريا الشمالية قبل ايام».

وعن المباراة قال: «المنتخب الكوري كان الافضل ويستحق الفوز، سيطر على معظم فترات المباراة، ونحن كنا ندافع ومن يدافع يرتكب الاخطاء».

تويتر