روبينيو أصيب بعد اصطدامه بكاميرا

اليغري: رونالدينيو غادر دبي لبحث عقد برازيلي

روبينيو يتعرض للإصابة. تصوير: أسامة أبوغانم

عبر مدرب ميلان مياسيموليانو اليغري عن أمله بأن يلحق مهاجم الفريق البرازيلي روبينيو بمباراة فريقه المقبلة في الدوري الإيطالي أمام كالياري في بداية مرحلة الإياب للبطولة، وذلك عقب تعرضه لإصابة جسيمة في مباراة الفريق الودية، أول من أمس، أمام الأهلي على كأس تحدي الإمارات، فيما كشف عن مغادرة رونالدينيو معسكر الفريق في دبي لبحث عرض من نادٍ برازيلي.

وقال اليغري في المؤتمر الصحافي عقب نهاية المباراة «لقد تعرض لاصطدام قوي بكاميرا التلفزيون، وتعرض لإصابتين الأولى في الركبة والثانية أسفل الركبة، وكلتاهما عبارة عن قطع نأمل بأن يكون سطحيا، وقد خضع للعلاج فورا، وسنرى عقب العودة إلى إيطاليا متى سيتمكن من العودة للملاعب مرة أخرى، ونأمل بأن يعود قبل مباراة الفريق في بداية مرحلة الإياب في الدوري الإيطالي أمام كالياري». وأبدى اليغري ملاحظة في ما يتعلق بوضع كاميرا التلفزيون في مكان قريب من الملعب، وعدم وجود واقٍ يحمي اللاعبين من تلك الأجهزة، والتي يمكن أن تعرض حياتهم للخطر.

وكان المهاجم البرازيلي لعب في الشوط الثاني من المباراة وتعرض للإصابة في الدقيقة ،80 عندما حاول اللحاق بكرة طويلة تجاوزت خط التماس، لكنه اصطدم بكاميرا التلفزيون الأرضية الموجودة في منتصف الملعب، ولم يتمكن من العودة واستكمل ميلان المباراة بـ10 لاعبين.

وعن مصير مواطنه رونالدينيو، قال اليغري: «حتى اللحظة هو لاعب في ميلان ولكنه غادر اليوم ـ أول من أمس ـ إلى البرازيل، لبحث عرض مقدم له من نادٍ برازيلي». وأشاد مدرب ميلان بأداء الأهلي في المباراة الودية التي جمعتهما أول من أمس على ملعب الأهلي، وأشار المدرب الإيطالي إلى أنه راض عن التجربة الودية، وقال «كانت مباراة قوية وجيدة، وقد لعبنا أمام فريق جيد ومنظم، وأرى أن المباراة كانت بمثابة تدريب جيد للفريق». وأشار اليغري إلى أنه تعمد الدفع بعدد كبير من اللاعبين الموجودين مع الفريق في معسكر دبي، لتحقيق أكبر قدر من الفائدة الفنية.

طباعة