روبينيو يتخلف عن رحلة نجوم ميلان إلى دبي

رونالدينيو يتفنن في مغازلة مـضيفات الطيران

رونالدينيو يخرج من مطار دبي محاطاً بمضيفات «طيران الإمارات». تصوير: أسامة أبوغانم

سرق لاعب ميلان الإيطالي، البرازيلي الدولي رونالدينيو الأنظار من بقية زملائه في الفريق لدى وصوله إلى مطار دبي أول من، أمس، قادماً من ساوباولو البرازيلية على متن «طيران الإمارات» للمشاركة مع الميلان في المعسكر التدريبي الذي يستمر حتى الثالث من يناير المقبل، ويتخلله لقاء ودي مع الأهلي في الثاني منه على استاد راشد.

وخطف «ساحر السامبا» قلوب عشاق الحمر لدى خروجه من بوابة درجة رجال الأعمال برفقة بقية زملائه باتو، وتياغو سيلفا، وسيدورف ومونتيلونغو، وحرص المشجعون على تحيته بالهتافات حاملين أعلام «الروسينيري».

ميلان يبدأ معسكر «التحدي»

http://media.emaratalyoum.com/inline-images/335307.jpg

جانب من تدريب ميلان في النادي الأهلي. 

بدأ فريق ميلان الايطالي لكرة القدم أمس، معسكره في دبي الذي يستمر حتى الثالث من يناير المقبل ضمن استعداداته لمعاودة الدوري المحلي نشاطه بعد الاستراحة الشتوية.

ويتخلل معسكر ميلان مباراة ودية ستكون مع الاهلي في الثاني من الشهر المقبل على كأس التحدي.

يتصدر ميلان ترتيب الدوري الايطالي برصيد 36 نقطة، بفارق ثلاث نقاط عن نابولي، وسيلعب في السادس من الشهر المقبل مع مضيفه كالياري في الجولة الثامنة عشرة.

ويشارك في تدريبات ميلان للمرة الأولى لاعبه انطونيو كاسانو، بعد انضمامه إليه قادماً من فيورنتينا.

كما يشارك البرازيلي رونالدينيو الذي تحوم الشكوك حول بقائه في ميلان مع فتح باب الانتقالات الشتوية في يناير المقبل، حيث لم يجدد حتى الآن عقده الذي ينتهي في يونيو مع النادي الايطالي.

واصطحب لاعبي ميلان عدد من مضيفات طيران الإمارات حتى وصولهم إلى حافلة الفريق التي انتظرتهم لتقلهم إلى مقر الإقامة، غير أن رونالدينيو رفض بعفويته التوجه إلى الحافلة مباشرة كبقية زملائه، وبقي يمازح ويغازل المضيفات بعبارات حملت اللغة البرتغالية، ولوح لهن على طريقته الخاصة حتى آخر لحظة قبل مغادرة المطار، فارضاً أجواء من المرح بين أفراد بعثة الفريق.

ورفض رونالدينيو التحدث إلى الإعلاميين حول الأنباء التي ترددت أخيراً عن إمكانية انتقاله إلى الأهلي أو العين في الموسم المقبل، مكتفياً بالقول متعجباً: «لقد سمعت عن أخبار كثيرة ترجح انتقالي إلى إيطاليا أو اسبانيا أو البرتغال!».

من جهة أخرى، تخلف البرازيلي الآخر روبينيو عن رحلة الفريق أول من أمس لأسباب مجهولة حتى من زملائه في الفريق الذي وصل نجومه على دفعات قادمين من ساوباولو وميلان ولندن.

وقال المدير التنفيذي لشركة برومو سيفين المنظمة لمباراة الاهلي وميلان دونال كيلالي لـ«الإمارات اليوم»: «كان من المفترض ان يكون روبينيو مع اللاعبين الخمسة القادمين من ساوباولو وقد تم حجز تذكرة باسمه لكنّ أحداً لا يعرف سبب تخلفه عن الرحلة».

بدوره، أكد مدير قسم كبار الشخصيات في «طيران الامارات» عبدالله بن شاهين، أن «روبينيو فوت الرحلة بسبب ظروف مجهولة، وسيلتحق بالفريق في رحلة مقبلة».

تويتر