مودريتش مطلوب «رقم واحد» في تشلسي

لوكا مودريتش من أبرز الوجوه في توتنهام. إي.بي.إيه

أصبح صانع ألعاب توتنهام الإنجليزي الدولي الكرواتي لوكا مودريتش الهدف الرقم واحد لتشلسي حامل لقب الدوري الإنجليزي، بحسب ما ذكر مدربه السابق ونائب رئيس نادي دينامو زغرب الكرواتي حالياً، زدرافكو ماميتش.

وفرض مودريتش نفسه بين أبرز صانعي اللعب في الـ«برميير ليغ» منذ قدومه إلى توتنهام اللندني منذ موسمين، مقابل 17 مليون جنيه استرليني، ويبدو أن مدرب تشلسي الإيطالي كارلو أنسشيلوتي يبحث عن تعزيزات لخط وسطه بعد خسارة جو كول والألماني ميكايل بالاك الصيف الماضي.

وقال ماميتش الذي هندس صفقة انتقال مودريتش إلى ملعب وايت هارت لاين إن البلوز يلاحقون مودريتش سعياً لجلبه إلى ملعب ستامفورد بريدج.

وقال ماميتش لصحيفة «ذي صن» البريطانية: «تناولت الغداء مع أنشيلوتي، كنت فخوراً للغاية عندما سمعته يتحدث عن مودريتش، لوكا على رأس اللائحة، وسيكون الأول عندما يتعلق الأمر بالتعاقدات، لست وكيلاً لمودريتش، أنا فقط صديقه، لكنني فخور، لا أريد قول المزيد كي لا أغضب أصدقائي في توتنهام».

ولعب مودريتش دوراً رئيساً في نجاحات توتنهام في الأشهر الـ18 الأخيرة، لكن «سبيرز» قد يتعرض للإغراء بحال عرض عليه مبلغ 25 مليون جنيه استرليني، ليتخلى عن اللاعب الذي أسهم بقيادته إلى الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا لهذا الموسم.

يجسد «مودري» (25 عاماً)، أناقة صانع الألعاب القادر على استعمال القدمين، فهو قادر على اللعب في وسط الملعب أو في مركز الجناح الوسطي، ورغم ضعف بنيته الجسدية (1.74 م)، إلا ان طاقته وشراسته تعوضان في اختراقه مناطق الخصم.

تويتر