بعرض باهت العراق يفوز على الهند وديا

حقق منتخب العراق بكرة القدم فوزا باهتا على نظيره الهندي وبهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي استضافها استاد خالد بن محمد بنادي الشعب في الشارقة في اول مباراة تجريبية لاسود الرافدين أستعدادا لخليجي 20 والتي من المؤمل أن تنظمها اليمن ابتداءا من ال22من نوفمبر الحالي .

وسجل لاعبو الفريق العراقي مصطفى كريم (د17)من ضربة جزاء ومهدي كريم (د66)هدفي المباراة، وأضاعا عددا اخرا من الفرصة السهلة التي تصدى لها الحارس الهندي سبراتا أو تلك التي اخذت طريقها الى خارج الملعب لضعف التركيز على المرمى.

ولم يفلح الفريق العراقي الذي غاب عنه محترفيه الذين يلعبون في الدوري القطري، وأبرزهم يونس محمود وقصي منير وعلي حسين ارحيمة مما أضطر مدرب الفريق الالماني سيدكا الى اشراك لاعبي الدوري المحلي  الواعدين والذين لم يظهروا امكانيات فنية تسمح لهم بأظهار التفوق في المباراة على عكس الفريق الهندي الذي تمكن من تنظيم خطوطه وأجاد بتنظيم خطوطه الدفاعية لحد ما ولم يتمكن من صناعة الهجمات لانشغاله بالدفاع عن مرماه.

هذا وسيلعب الفريق العراقي مباراته المقبلة مع الكويت في ابوظبي في ال19 من الشهر الحالي، بينما سيلعب منتخب الهند مع الابيض الاماراتي في ال16من الشهر الحالي.

تويتر