عبدالواحد: حراسة الزمالك حق أصيل لي

أكد حارس مرمى الزمالك الدولي عبدالواحد السيد أنه لا توجد خلافات شخصية بينه وبين زميله عصام الحضري، موضحاً أن علاقتهما خارج المستطيل الأخضر جيدة، خصوصاً أنهما زميلان في صفوف المنتخب منذ سنوات طويلة قبل انضمام الحضري إلى القلعة البيضاء.

وقال: «على الرغم من ذلك، فإن العلاقة الجيدة بيننا لن تجعلني أسكت عن حقي بالذود عن مرمى فريقي أساسياً في اللقاءات المقبلة، لان ذلك حق أصيل لي، ولن أسمح لأحد بالاستيلاء عليه مهما كانت قدراته، لانه من المستحيل بعد تلك السنوات التي قضيتها في حماية عرين الزمالك أن أجد نفسي أسيراً لدكة البدلاء».

وأوضح «في حالة استمرار حالة التجاهل الفني ضدي، فإنني سأرحل عن النادي وأبحث عن فرصة في أي ناد آخر، لأنني لست بحارس مرمى صغير حتى يتم تجاهل مكانتي ووضعي قائداً للزمالك، فتاريخي ناصع البياض وحافل بالانجازات، ولن أرضى على الاطلاق بأن أتقمص دور الحارس البديل».

وأضاف «لن أدخل في مشكلات وصراعات وأزمات مع مجلس إدارة الزمالك، أو الجهاز الفني للفريق، لأنني لا أرغب في تشويه صورتي أمام الجماهير البيضاء، وفي حالة رحيلي سيكون ذلك بالطرق الودية والسلمية، وليس بافتعال المشكلات، لانني اكبر من تلك التصرفات التي ستجعلني أخسر تعاطف الجمهور معي».

تويتر