فيردر بريمن يتعاقد مع سيلفستر لموسمين

سيلفستر يبدأ مسيرة جديدة في الدوري الألماني. إي.بي.إيه

أعلن نادي فيردر بريمن الألماني لكرة القدم ان المدافع الدولي الفرنسي السابق ميكايل سيلفستر وقع أول من أمس، على عقد انضمام اليه لموسمين حتى نهاية يونيو .2012 وصرح سيلفستر الذي يبحث عن ناد جديد منذ انتهاء عقده مع ارسنال الانجليزي في 30 يونيو الماضي: «بالنسبة إلي، فيردر بريمن يشكل تحدياً جديداً». ومن جانبه، قال المدرب توماس شاف: «منذ بدء المفاوضات كان توجهنا واحد. ميكايل متعطش للفوز ويريد الظفر بكثير من الاشياء معنا».

وسيدعم سيلفستر خط دفاع فيردر بريمن الذي يعاني ضعفاً كبيراً تجلى في استقبال شباكه 10 اهداف في المباريات الاربع الاخيرة.

وخاض سيلفستر 40 مباراة دولية، لكن خيار المدرب السابق ريمون دومينيك لم يقع عليه في مونديال 2010 في جنوب افريقيا، إذ خرجت فرنسا من الدور الاول. ومن جهته، اكد المدافع الدولي الارجنتيني مارتن ديميكيليس انه سيمضي موسم 2010 - 2011 مع بايرن ميونيخ بطل المانيا، واضعاً بذلك حداً للشائعات التي اشارت الى احتمال ترك النادي البافاري حيث تربطه علاقة فاترة بالمدرب الهولندي لويس فان غال.

وقال ديميكيليس: «أنا باقٍ مع بايرن ميونيخ، وسأجتهد بكل فخر وطموح» في اشارة الى تصميمه على استعادة مركزه اساسياً في التشكيلة بعد ان فقده منذ بداية الموسم الحالي. وكان ديميكيليس رفض في المرحلة الاولى من الدوري الالماني الجلوس على مقاعد الاحتياط، فلم يصطحبه فان غال معه لمواجهة كايزرسلاوترن في المرحلة الثانية.

تويتر