لوروا يعلن قائمة عُمان تحضيراً لقطر وماليزيا

منتخب عُمان يستعد بقوة للدفاع عن لقبها في كأس الخليج. أ.ف.ب

اختار الفرنسي كلود لوروا مدرب منتخب عمان لكرة القدم قائمة من 22 لاعباً للمواجهتين الوديتين أمام منتخبي ماليزيا وقطر في الثالث والسابع من سبتمبر المقبل على التوالي في الدوحة. ويبدأ منتخب عمان معسكراً داخلياً من الثامن والعشرين من الشهر الجاري حتى موعد سفره الى الدوحة مطلع الشهر المقبل.

وضمت القائمة كلاً من: محمد الهوتي وفايز عيسى الرشيدي ومهند الزعابي وعبدالرحمن صالح وناصر علي وجابر العويسي ومحمد صالح المسلمي ومحمد صالح الغساني وفهد خميس وسعد سهيل وأحمد النوبي وقاسم سعيد وعيد الفارسي وعبدالله محيل وسليم الفارسي وعلي الجابري وحسين الحضري واسامة حديد وحسن ربيع الحوسني ويعقوب عبدالكريم ومنصور النعيمي وجمعة درويش.

وينضم اليهم في قطر اللاعبون المحترفون الحارس علي الحبسي ومحمد ربيع وخليفة عايل واسماعيل العجمي واحمد حديد وعماد الحوسني وفوزي بشير وحسين مظفر واحمد كانو ومحمد الشيبة، إذ تمت مخاطبة الاندية التي يحترفون فيها من أجل تحريرهم للانضمام الى المعسكر. ويستعد المنتخب العماني لبطولة غرب آسيا وأيضا للدفاع عن لقبه بطلاً لكأس الخليج المقررة في اليمن من 22 نوفمبر حتى الرابع من ديسمبر المقبلين، فقد أوقعته القرعة مع منتخبات العراق والبحرين والإمارات في المجموعة الثانية. وكان منتخب عمان خسر في اولى مبارياته الاعدادية أمام نظيره الكازاخستاني في استانة 1-.3 ويجري الاتحاد العماني لكرة القدم مفاوضات لتأمين مباراتين أخريين امام انغولا وتشيكيا في اكتوبر.

وأوضح لوروا أن «مجموعة منتخب عمان في دورة كأس الخليج قوية جدا، وتكمن صعوبة المنتخب في مستوى الفرق، إذ يعد المنتخب البحريني من المنتخبات التي وصلت إلى الأمتار الأخيرة في التصفيات المؤهلة لمونديال جنوب إفريقيا ،2010 والمنتخب الإماراتي يعيش فترة انتعاشة وهو في أفضل حالاته حاليا، وإذا تحدثنا عن المنتخب العراقي الذي فزنا عليه في آخر لقاء منذ عامين فهو مختلف تماماً.

تويتر