فان غال: بإمكان دي ميكيليس الرحيل

مدرب بايرن ميونيخ فان غال. أ.ف.ب

رأى مدرب بايرن ميونيخ الألماني، الهولندي لويس فان غال، أن مدافع الفريق الأرجنتيني مارتن ديميكيليس يمكنه الرحيل عن النادي إذا أراد ذلك.

وكان ديميكيليس رفض المشاركة في مباراة فريقه وفولسبورغ ضمن المرحلة الأولى من بطولة ألمانيا لكرة القدم الجمعة، بعدما وضعه فان غال على لائحة البدلاء، فطلب اللاعب الذي يحمل ألوان بايرن منذ عام 2003 وضعه على لائحة الانتقالات وقال لصحيفة «بيلد» الألمانية: «إنها فترة توشك على الانتهاء، من الأفضل للجميع أن يمشي كل في طريقه، لا أعتقد أن الأمور يجب أن تستمر على هذا النحو في وقت يدرك الكل أن الانشقاق قد حصل».

وقال فان غال: «يمكنه الرحيل إذا أراد ذلك، لا مشكلة لدي.. لانزال نملك ماكسيميليان هاس (قائد الفريق الرديف)».

وتمرن ديميكليس مع الفريق أول من أمس، وقال لصحيفة «بيلد» الصادرة أمس إن «الأمور قد سويت، أنا والمدرب خضنا حديثاً جيداً»، لكنه صرّح من جهة أخرى لصحيفة «أولي» الأرجنتينية الرياضية أنه «في صدد التفاوض مع فريق آخر» وقد يرحل عن النادي البافاري قبل إقفال باب الانتقالات في 31 الجاري.

واختار فان غال لمواجهـة فولسبـورغ في المباراة الافتتاحيـة التي فاز فيها حـامـل اللقب 2-1 بهدف في الوقت الضائـع لباستيان شفاينشتايغر، البلجيكي دانيال فان بويتن وهـولغـر بادشتوبـر للعب في قلب الدفاع، في حـين أشرك الشاب دييغـو كونتينتو (20 عاماً) في مركز الظهير الأيسر.

يذكر أن ديميكيليس (29 عاماً) كان ضمن تشكيلة منتخب الأرجنتين التي خرجت من ربع نهائي مونديال 2010 في جنوب إفريقيا أمام زلمانيا صفر-.4

 

تويتر