الحمداوي يتعملق مع أياكس

نجم الكمار سابقاً منير الحمداوي يتألق مع أياكس ويسجل هدفين. أرشيفية

ضرب المهاجم الدولي المغربي منير الحمداوي بقوة في أول مباراة رسمية له في الدوري الهولندي لكرة القدم مع فريقه الجديد اياكس امستردام وصيف بطل الموسم الماضي، بتسجيله ثنائية في مرمى المضيف غرونيغن 2-2 أول من أمس في ختام المرحلة الأولى.

ومنح الحمداوي التقدم لاياكس بهدفين نظيفين سجلهما في الدقيقتين 50 و،61 بيد ان اصحاب الارض نجحوا في العودة في نتيجة المباراة وسجلوا هدفين عبر السلوفيني تيم ماتافز (72) والدنماركي نيكلاس بيدرسن (87).

وكان الحمداوي انضم الى اياكس في يوليو الماضي، قادماً من الكمار الذي توج معه بلقب الدوري الموسم قبل الماضي، عندما توج هدافاً برصيد 23 هدفاً. وسجل الحمداوي 20 هدفاً الموسم الماضي، احتل بها المركز الرابع على لائحة الهدافين.

ولم تكن حال اياكس افضل من تونتي انشكيدة حامل اللقب الذي كان سقط في فخ التعادل السلبي امام مضيفه رودا كيركراده يوم الجمعة في افتتاح المرحلة.

وضرب ايندهوفن بقوة بفوز كبير على مضيفه هيرينفين بثلاثة اهداف للسويدي اولا تويفونين (52 و82) واورلاندو انغيلار (90) مقابل هدف للتشيكي ميلان كوبيش (63).

واكرم فيينورد روتردام وفادة ضيفه اوتريخت بثلاثة اهداف لايلي سخوت (52 خطأ في مرمى فريقه) ولويجي بريونس (64) وليروي فير (75) مقابل هدف لريكي فان فولفسفينكل (15).

وفاز فيتيس ارنهم على ادو لاهاي بثلاثة اهداف لويليان بلوم (45) والسويدي لاسي نيلسون (57 و71) مقابل هدف لليكس لميرس (15)، ونيميغن على فنلو بهدف وحيد سجله رامون تسومر (50)، وهيراكليس الميلو على فيليم تيلبورغ بثلاثة اهداف لماركو فيانوفيتش (3) وغلينور بليت (86 و90)، وغرافشاب على اكسيلسيور روتردام بثلاثة اهداف لريدل بوبون (11) والتركي موسلو نالبانتوغلو (60) وستيف دي ريدير (84).

وتعادل بريدا مع الكمار بهدف للغاني ماتيو امواه (79) مقابل هدف لايريك فالكنبورغ (58).

طباعة