مرسيليا متمسّك بالدولي السنغالي نيانغ

طلب المهاجم الدولي السنغالي مامادو نيانغ الرحيل من نادي مرسيليا الفرنسي، والانتقال الى فنربغشه التركي، لكن بطل فرنسا يعارض بشدة رحيله بحسب ما ذكر رئيسه جان كلود داسييه لوكالة فرانس برس.

وقال داسييه عن انتقال نيانغ (30 عاماً) قائد مرسيليا في الموسم الماضي: «عبر لنا مامادو عن رغبته في الرحيل، تحدثت مع ديدييه (المدرب ديشان) وجوزيه (المدير الرياضي أنيغو)، إذ بقي لوقت طويل مع الأخير، لكنه يرتبط بعقد معنا حتى عام ،2014 وبراتب مناسب، وعندما نوقع عقداً، يجب أن نحترمه».

وأضاف داسييه: «أتفهم الاغراءات المقدمة له، نظراً لعرض فنربغشه،

لكن قبل أربعة ايام على بداية البطولة، لا مجال للحديث عن رحيله». وأكد رئيس النادي أنه تلقى «في وقت متأخر» الثلاثاء عرضا «غير كافٍ بشكل واضح» من فنربغشه، لانتقال المهاجم السنغالي مقابل ستة ملايين يورو. وبحسب النادي الجنوبي، فإن نيانغ شارك في تمارين أمس، ومباراة كاين السبت المقبل، بعد ان غاب عن تمارين الثلاثاء بسبب التهاب في معدته. ونال نيانغ المنتقل الى مرسيليا عام 2005 قادما من ستراسبور، لقب هداف الدوري الموسم الماضي (18 هدفاً)، وهو ترك الباب مفتوحاً أمام رحيله منذ نهاية الموسم الماضي، ويرتبط نيانغ بعقد مع مرسيليا حتى ،2014 وتم رفع أجره في أغسطس .2009

 

 

 

طباعة