الاتحاد الإسباني يهدي دل بوسكي مباراة ودية في مسقط رأسه

الاتحاد الإسباني يريد مكافأة دل بوسكي. غيتي

نال المدير الفني للمنتخب الإسباني لكرة القدم المدرب فيسنتي دل بوسكي، المكافأة على فوزه مع الفريق بلقب كأس العالم 2010 في جنوب إفريقيا، من خلال إقامة إحدى مباريات الفريق في التصفيات المؤهلة لنهائيات بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة (يورو 2012) في مدينة سالامانكا مسقط رأسه.

وأعلن الاتحاد الإسباني للعبة، أمس، أن مباراة المنتخب الإسباني أمام نظيره الليتواني والمقرر لها يوم الثامن من أكتوبر المقبل، ستقام على استاد «استاديو هيلمانتيكو» في سالامانكا.

وستكون المباراة هي الوحيدة للمنتخب الإسباني على أرضه في هذا الخريف. ولد دل بوسكي (59 عاما) في سالامنكا. وفي عام 1968 وعندما كان في السابعة عشرة من عمره، ترك دل بوسكي مسقط رأسه وسافر إلى العاصمة مدريد لينضم إلى ريال مدريد.

وأعير بعدها إلى كاستيون وقرطبة قبل الانضمام في النهاية للفريق الأول بريال مدريد في عام ،1973 حيث قاد خط وسط الفريق حتى اعتزاله اللعب في .1984

ويخوض المنتخب الإسباني أولى مبارياته بعـد الفوز بكـأس العـالم، من خلال اللقاء الودي مع المنتخـب المكسيكي في 11 أغسطس المقبل، وبعدها سيواجه نظيره الأرجنتيني وديا في السابع من سبتمبر المقبل بمدينة نيويورك الأميركية.

طباعة