الاهلي يصرف النظر عن التعاقد مع اللبناني غدار وفي طريقه لضم العراقي كريم

صرف الاهلي بطل الدوري المصري في الاعوام الستة الاخيرة النظر عن التعاقد مع المهاجم اللبناني محمد غدار وبات قريبا من التعاقد مع العراقي مصطفى كريم.

وكان الجهاز الفني للنادي الاهلي وافق على ضم غدار الى صفوف فريقه لتعويض رحيل عماد متعب الى ستاندار لياج البلجيكي، وذلك بعدما حظي بثقة المدير الفني حسام المبدري بعد فترة اختبار لمدة 10 ايام انهاها بتألق في مباراة ودية امام فريق كفر الشيخ سجل خلالها هدفين قبل سفر الفريق الى نيجيريا لمواجهة هارتلاند في الجولة الاولى من مسابقة دوري ابطال افريقيا (1-1).

وصرف الاهلي النظر عن التعاقد مع غدار في ساعة متأخرة من مساء امس الثلاثاء بعدما تلقى اتصالا من محمد شيحة وكيل اعمال مصطفى كريم اخبرهم بموافقة اللاعب على الانضمام الى النادي الاهلي، حيث اضطر مسؤولو الاخير الى الاعتذار للاعب اللبناني.

وكان الاهلي يرغب في التعاقد مع كريم منذ فترة طويلة بعد تألقه مع الاسماعيلي المصري الذي كان يدافع عن الوانه منذ عام 2007 قبل انتقاله الى الشارقة الاماراتي الموسم الماضي.

وسبق لكريم (23 عاما) ان لعب في صفوف اندية الكهرباء والشرطة واربيل العراقية.

من جهة أخرى، استقر مجلس ادارة النادي الاسماعيلي على بيع مدافعه المعتصم سالم الى النادي الاهلي والاستفادة من الصفقة المالية، كأحد الحلول للأزمة المالية التي سيطرت على النادي واستفحلت بعد اصابة حسني عبد ربه بالرباط الصليبي وعدم الاستفادة المالية من بيعه في يناير القادم في فترة الانتقالات الشتوية حيث كان مجلس ادارة النادي يعقد على ذلك أملا كبيرا للخروج من الازمة المالية.

تويتر