بريمن يهدّد ثلاثية البافاري

يقف فيردر بريمن بين بايرن ميونيخ وحلم الثلاثية، عندما يواجهه اليوم على الملعب الأولمبي في برلين في نهائي مسابقة كأس المانيا لكرة القدم. وكان بايرن توج بلقب الدوري المحلي للمرة 22 في تاريخه (رقم قياسي) وتأهل الى نهائي مسابقة دوري ابطال اوروبا حيث سيواجه انتر ميلان الإيطالي السبت المقبل على ملعب «سانتياغو برنابيو» الخاص بريال مدريد الإسباني.

ويسعى النادي البافاري الى ان يخطو خطوته الثانية نحو الظفر بثلاثية الدوري والكأس ومسابقة دوري ابطال اوروبا للمرة الأولى في تاريخه، علماً بأنه أحرز سابقاً ثنائية الدوري ودوري ابطال اوروبا عامي 1974 (كأس الأندية الأوروبية البطلة) و.2001

ويهدف بايرن الى تعزيز رقمه القياسي من حيث عدد الألقاب في مسابقة الكأس ورفعه رصيده الى 23 لقباً، والظفر بثنائية الدوري والكأس للمرة الثامنة بعد اعوام 1969 و1986 و2000 و2003 و2005 و2006 و،2008 لكن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق امام منافسه الأخضر الذي أنهى الدوري المحلي في المركز الثالث. ويأمل بايرن ألا يتكرر سيناريو 1999 لأن النادي البافاري كان في وضع مشابه للموسم الحالي، إذ توّج حينها بلقب الدوري ووصل الى نهائي الكأس ونهائي دوري ابطال اوروبا، أي أن الثلاثية كانت نصب عينيه، لكن بريمن بالذات حرمه من رفع الكأس المحلية ثم جاء دور مانشستر يونايتد ليحرمه من الكأس القارية بفوز دراماتيكي شهير (2-1).

تويتر