‏‏

‏الكشف عن لاعب «كاسترول»‏

إيريكسون إلى جانب مجسم لاعب كاسترول للأداء الأقصى. غيتي

‏أزاحت شركة كاسترول «إيدج» ومدرب منتخب ساحل العاج، سفين إيريكسون، الستار عن اللاعب صاحب الأداء الأفضل في العالم الذي يجمع أفضل المقاييس من خلال الشكل والحجم والقدمين والساقين ليجتمع في لاعب واحد يطلق عليه «كاسترول».

ويتمتع لاعب كاسترول، الذي تم الإعلان عنه في لندن أمس، بطول قامة الإنجليزي بيتر كراوتش، وشعر الاسباني كارلوس بويول، وعيني الاسباني تشافي هيرنانديز، وذقن الايطالي باولو مالديني، وصدر الألماني مايكل بالاك، ويدي البرازيلي جوليوس سيزار، وساقي البرتغالي كريستيانو رونالدو، والقدم اليسرى للأرجنتيني ليونيل ميسي واليمنى للفرنسي تييري هنري.

على الرغم من أن مظهره قد يبدو غريباً بعض الشيء، فإن لاعب الأداء الأقصى من كاسترول يمتلك قيمة انتقال تقديرية تفوق 270 مليون جنية إسترليني، كما أنه يتميز بمجموعة من مهارات كروية لا مثيل لها على مستوى العالم، لكن هذا اللاعب سيبقى مجرد نموذج تم تصميمه من قبل الشركة لعرض معادلة التركيبة الفائزة التي تتميز بها مجموعة منتجاتها من الزيوت العالية الأداء «كاسترول إيدج».

وقد تم اختيار كل لاعب مشارك في هذه القائمة على أساس نظرة تحليلية فريدة لأدائهم من كاسترول.

وقال مدرب منتخب ساحل العاج، إيريكسون «لقد حظيت بفرصة العمل مع العديد من أفضل اللاعبين على مستوى العالم خلال مسيرتي المهنية، ولكن هذا هو بالفعل لاعب الأداء الأقصى. وفي هذا اللاعب، قامت كاسترول بجمع كل الخصائص، على الصعيدين الجسماني والعقلي، التي يبحث عنها أي مدرب عند التعاقد مع اللاعبين الجدد».

بدوره، يقول كريستيانو رونالدو، الذي تظهر ساقاه في مجسم لاعب الأداء الأقصى «إنني فخور للغاية باختيار ساقي ضمن هذا المجسم، لأن جميع اللاعبين على علم بمدى أهمية الساقين في لعبتنا هذه، فهما مصدر السرعة وخفة الحركة والقوة. من المثير اللعب ضده لمعرفة مقارنة أدائي بالنسبة له، سيكون ذلك الاختبار الأمثل!».

 

تويتر