‏‏

‏مانشستر سيتي يدشن موقعه باللغة العربية

أطلق نادي مانشستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم موقعه الإلكتروني باللغة العربية، لمتابعة آخر الأخبار والتحليلات ونتائج فرق النادي.

ويتميز الموقع الإلكتروني العربي الجديد بسهولة الاستخدام واحتوائه على عناصر إعلامية واجتماعية، بالإضافة إلى الصور والأفلام الحصرية والتقارير وجداول المباريات ومعلومات عن اللاعبين والنادي.

وقال مدير الإعلان والتسويق في نادي مانشستر سيتي ديفيد بولان، إن «الموقع الجديد باللغة العربية يتيح لنا بناء جسر للتواصل مع مشجعي نادي مانشستر سيتي المتحمسين».

وأضاف «نعتبر أبوظبي موطن النادي في الخارج، ومن المناسب أن نطلق موقعاً إلكترونياً باللغة العربية يتيح للجمهور العربي الحصول على معلومات فورية عن النادي». كما أشار إلى أن الموقع الإلكتروني العربي لا يختلف عن الموقع الإنجليزي في جعل الجماهير العربية المحبة لنادي مانشستر أكثر قرباً ومعايشة للإثارة».

يذكر أن الموقع سجل أكثر من 10 آلاف زائر منذ إطلاقه في الأول من يناير ،2010 كما سجل أكثر من 41000 صفحة تم تصفحها خلال شهرين. وتعليقاً على عدد الزيارات والتصفح للموقع توقع ديفيد بولان أن يزيد العدد وذلك من خلال سعي نادي مانشستر سيتي إلى الحصول على المركز الرابع في نهاية الموسم الحالي في الدوري الانجليزي الممتاز

تويتر