‏‏

‏الإنتر يقع في كمين باليرمو‏

شنايدر لم يساعد إنتر ميلان على الفوز. أ.ف.ب

‏‏باتت صدارة انترميلان في خطر اثر تعادله مع مضيفه باليرمو 1-1 في افتتاح المرحلة التاسعة والعشرين من بطولة ايطاليا لكرة القدم مساء أول من أمس. واكتفى انترميلان بنقطة واحدة ليرفع رصيده الى 60 نقطة.

ودخل انترميلان مباراته مع باليرمو الرابع منتشياً بفوزه المهم على تشلسي 1-صفر منتصف الاسبوع وبلوغه الدور ربع النهائي، وسرعان ما افتتح التسجيل اثر ركلة جزاء احتسبها الحكم وانبرى لها بنجاح الارجنتيني دييغو ميليتو في الدقيقة 11 رافعا رصيده إلى 17 هدفا في المركز الثاني في ترتيب الهدافين بفارق أربعة اهداف عن المتصدر انطونيو دي ناتالي مهاجم اودينيزي. بيد ان كافاني منح التعادل لباليرمو الساعي الى احتلال المركز الرابع المؤهل إلى دوري ابطال أوروبا الموسم المقبل، في الدقيقة .24

وفرص المهاجم المونتينيغري ميركو فوسينيتش نفسه نجما لمباراة فريقه روما ضد اودينيزي بتسجيله ثلاثية لفريقه الذي خرج فائزاً 4-.2 وجاءت اهداف فوسينيتش في الدقائق 24 و66 من ركلة جزاء و،83 في حين كان زميله لوكا توني افتتح التسجيل لفريق العاصمة (14)، في حين سجل دي ناتالي هدفي اودينيزي (38 من ركلة جزاء و61). وحقق فورنتينا فوزاً صريحاً على جنوى قوامه ثلاثة اهداف نظيفة تناوب على تسجيلها سانتانا (4) والبرتو جيلاردينو (73 من ركلة جزاء) وباباكار (6).

 

تويتر