‏‏

‏إشبيلية يسقط في فخ ديبورتيفو‏

مهاجم إشبيلية كانوتيه يغمز كرة رأسية صوب مرمى ديبورتيفو. أ.ف.ب

‏أهدر إشبيلية نقطتين ثمينتين عندما سقط في فخ التعادل على أرضه أمام ديوبرتيفو لاكورونيا 1-1 في المرحلة الـ26 من الدوري الإسباني لكرة القدم أول من أمس.

وجاءت مباراة اشبيلية التحضيرية الأخيرة قبل مواجهته المنتظرة أمام ضيفه سسكا موسكو الروسي، غداً، في اياب الدور الثاني لدوري ابطال اوروبا (الذهاب 1-1)، مخيبة أمام جماهيره على ملعب «رامون سانشيز بيزخوان» أمام 40 ألف متفرج.

وافتتح المدافع الأرجنتيني فيديريكو فازيو التسجيل لإشبيلية بكرة رأسية من داخل المنطقة بعد متابعته ضربة حرة نفذها مواطنه دييغو بيروتي (21). لكن أدريان لوبيز عادل سريعاً للضيوف اثر كرة عرضية من المكسيكي خوسيه غواردادو (24).

واوقف خيتافي زحف ضيفه مايوركا صاحب المركز الرابع بالفوز عليه 3-صفر. وافتتح لاعب منتخب اسبانيا تحت 21 سنة دانيال باريخو، التسجيل من ضربة رأس محكمة اثر عرضية من خايمي غافيلان (32)، واضاف نيكولاس لاديسلاو فيدور فلوريس المعروف بـ«ميكو» بعد تمريرة من باريخو اثر ركلة حرة (80). وزاد الطين بلة بالنسبة الى مايوركا طرد مدافعه البرتغالي نونيش للمسه الكرة واحتساب ركلة جزاء نفذها مانودل مورال بنجاح هدفاً ثالثاً (85). وتعادل سبورتينغ خيخون مع ضيفه اتلتيك بلباو صفر-صفر.

 

تويتر