‏‏

‏بنيتز متفائل بعودة قوية لليفربول

‏لايزال الاسباني رفائيل بنيتز مدرب نادي ليفربول واثقاً من قدرة فريقه على التأهل لدور الثمانية في كأس الاندية الاوروبية لكرة القدم على الرغم من خسارته بهدف نظيف أمام مضيفه ليل في ذهاب دور الستة عشر أول من أمس. وقال بنيتز للصحافيين «لدي ثقة في قدرتنا على الفوز على أي فريق حين نلعب

بمستوانا في استاد انفيلد. كنت سأشعر بالقلق لو لم يبذل اللاعبون جهدا كبيرا كذلك الذي بذلوه. سيلعب الجمهور دوراً، فهو سيدفع اللاعبين للامام بوقوفه وراء الفريق.

ولم يبق أمام ليفربول، الذي خسر بهدف نظيف أيضاً أمام ويجان اثليتيك في الدوري الانجليزي الممتاز يوم الاثنين الماضي، ليحتل المركز السادس في الترتيب سوى لقب كأس الاندية الاوروبية بعد الخروج المبكر من دوري الابطال الاوروبي وكأس الاتحاد الانجليزي. وعانى ليفربول بتشكيلة هجومية ضمت رايان بابل وفرناندو توريس وديرك كويت وستيفن جيرارد في ملعب سيئ وأجواء باردة في ليل بشمال فرنسا وسجل في شباكه هدف في الدقائق الاخيرة عن طريق ادين هازارد.

وقال هازارد المهاجم البلجيكي الشاب الذي شكل خطورة دائمة على ليفربول في تصريحات لمحطة كانال بلوس التلفزيونية الفرنسية «تسجيل هدف أمر جيد والأهم أن شباكنا لم تتلق أي هدف. الآن نعرف أن بانتظارنا مباراة صعبة في انفيلد، لكننا سنحاول اللعب بطريقة جيدة مثلما فعل ليون ضد ريال مدريد»، في اشارة الى تأهل الفريق الفرنسي لدور الثمانية في دوري الابطال على حساب ريال مدريد الاسباني.

تويتر