البحرين وكوريا في نهائي «اليد الآسيوية»

سجل البحريني سعيد جوهر هدفاً تاريخياً في اللحظات القاتلة، وأساهم في تأهل بلاده إلى نهائي كأس الأمم الآسيوية الرابعة عشرة لكرة اليد التي يستضيفها لبنان حتى 19 فبراير الجاري، بعد فوز البحرين على المملكة العربية السعودية 26-25 أول من أمس في نصف النهائي.

وتلتقي البحرين في النهائي اليوم مع كوريا الجنوبية حاملة اللقب الفائزة على اليابان

30-،23 في حين تلتقي السعودية مع اليابان على مباراة تحديد المركز الثالث المؤهل إلى بطولة العالم المقبلة في السويد عام ،2011 وبفوزها، تكون البحرين تأهلت للمرة الاولى في تاريخها إلى نهائي البطولة القارية، وضمنت المشاركة في بطولة العالم، في قاعة حاتم عشور في بيروت، كانت النتيجة تشير إلى التعادل 25-25 قبل سبع ثوان على نهاية الوقت، والكرة بحوزة السعودية التي امتلكت زيادة عددية على البحرين.

ولكن تسديدة سعودية غير مركزة ارتــدت مـن الحارس البحريني وصلت إلى القائد جوهر، فسدد من المرمى إلى المرمى من مسافة أكــثر مــن 30 متراً كرة رائعة ومدهشة استقرت في مقص المرمى السعودي، لينتهي الوقت وتنفجر الفرحة البحرينية في ظل خيبة أمل سعودية واضحة.

وحلت قطر في المركز الخامس بفوزها على سورية التي حلت سادسة 31-،30 كما حلت إيران في المركز السابع بفوزها على لبنان المضيف الذي اكتفى بالمركز الثامن بنتيجة 35-.23

طباعة