فوز البحرين والسعودية في «اليد الآسيوية»

حققت البحرين فوزاً مهماً على سورية 35 - 32 أول من أمس، في افتتاح الدور الثاني من كأس الأمم الاسيوية الـ14 لكرة اليد التي يستضيفها لبنان حتى 19 فبراير الجاري.

وجاء الفوز البحريني صعباً ضمن المجموعة الثانية، وكان أفضل مسجل في اللقاء البحريني جعفر علي برصيد 13 هدفاً، ومن الجانب السوري محمد حداد (10 أهداف). وفي المجموعة ذاتها، سقط منتخب لبنان المضيف سقوطاً كبيراً أمام نظيره الكوري الجنوبي حامل اللقب 23 - 38 (الشوط الأول 11-17).

وكان أفضل مسجل في المباراة اللبناني خضر نحاس برصيد سبعة أهداف، وفي صفوف المنتخب الكوري دونغ غين، وجاي وو، وون شول (ستة أهداف لكل منهم). وفي المجموعة الأولى، حقق المنتخب السعودي فوزاً مستحقاً على نظيره الايراني 26 - 19 (الشوط الاول 11 - 8). وكان افضل مسجل في المباراة السعودي مصطفى حبيب برصيد ثمانية اهداف، وفي صفوف المنتخب الايراني ميلاد مساءلي برصيد خمسة أهداف. وحققت اليابان فوزاً كبيراً على قطر 29 - 20 (الشوط الاول 19 - 10) لتتصدر المجموعة الاولى. وتألق دايسوكي مايازاكي (29 عاماً) مسجلاً سبعة أهداف لبلاده، وأضاف مواطنه سوماتسو ماكوتو العدد ذاته، في حين كان أمين حبيب الأفضل لدى قطر مع أربعة أهداف.

طباعة