بـراينت أبـرز الغـائبين عن «كل النجوم»

الإصابة في الكاحل أبعدت براينت عن أهم مباراة في الموسم .               أ.ب

سيتسمر عشاق كرة السلة في العالم اليوم في متابعة مباراة كل النجوم «اول ستارز» التقليدية، التي تجمع بين لاعبي المنطقتين الغربية والشرقية في الدوري الأميركي للمحترفين في كرة السلة، على الملعب الجديد لفريق كرة القدم الأميركية دالاس كاوبويز، وامام 90 الف متفرج (رقم قياسي).

وقد تقام النسخة 59 في الهواء الطلق في حال سمحت الظروف المناخية، اذ ان سقف الملعب يمكن ان يفتح ويغلق بحسب المهندسين الذين اشرفوا على تشييده، لكن تساقط الثلوج الكثيف، أول من أمس، في مدينة دالاس، أخّر انطلاق احتفالات نهاية الأسبوع.

وقال نجم ميامي هيت دواين وايد «امل ان يتمكن الناس من الوصول، وأن تهدأ الثلوج قليلاً كي يستمتعوا بالعرض، نعقد العزم على ان يكون هذا الحدث الأول من نوعه». وأقيمت مباراة كل النجوم على ملعب كرة قدم في مناسبتين عامي 1989 في هيوستن و1996 في سان انطونيو، علماً بأن دالاس لم تحتضن هذه المباراة منذ عام 1986 .وسيمثل المنطقة الغربية في التشكيلة الأساسية الموزع الكندي المخضرم ستيف ناش (فينيكس صنز)، كارميلو انطوني (دنفر ناغتس)، تيم دنكان (سان انطونيو سبيرز)، الألماني ديرك نوفيتسكي (دالاس مافريكس)، وأماري ستوداماير (فينيكس صنز). وسيمثل المنطقة الشرقية، جو جونسون (أتلانتا هوكس)، دواين وايد (ميامي هيت)، ليبرون جيمس (كليفلاند كافالييرز)، كيفن غارنيت (بوسطن سلتيكس) ودوايت هاورد (أورلاندو ماجيك). ويغيب عن المواجهة التقليدية نجما لوس انجلوس ليكرز حامل اللقب كوبي براينت للاصابة في كاحله، ولاعب فيلادلفيا سفنتي سيكسرز ألن ايفرسون لمرض ابنته.

وتم اختيار اللاعبين الأساسيين من قبل الجمهور في حين ان مهمة تحديد لاعبي الاحتياط عادت لمدربي المنطقتين، ستان فان غاندي (اورلاندو ماجيك) للمنطقة الشرقية، وجورج كارل (دنفر ناغتس) للمنطقة الغربية. ويتضمن برنامج نهاية الأسبوع تحدي الـ«روكيز» واختبار الرميات الثلاثية وسحق الكرات داخل السلة وذلك في الملعب التابع لنادي دالاس مافريكس، قبل الانتقال للمباراة الحدث على ملعب «كاوبويز» اليوم.

طباعة