تشلسي مرشّح فوق العادة لتجاوز كارديف في الكأس

كابتـن تشلسي تيري يغيب عن المباراة بسبب مشكلاته الزوجية. أ.ب

سيكون تشلسي مرشحاً فوق العادة لبلوغ الدور ربع النهائي من مسابقة كأس إنجلترا، التي يحمل لقبها، عندما يستضيف على ملعبه ستامفورد بريدج، كارديف أحد فرق الدرجة الأولى. وسيخوض الفريق اللندني المباراة في غياب قائده جون تيري الذي منحه المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي عطلة سيحاول خلالها ترميم العلاقة مع زوجته، بعد انتشار أخبار علاقته العاطفية مع الصديقة السابقة للدولي الآخر واين بريدج.

وتوجه تيري أول من أمس، إلى دبي للحاق بزوجته، بعد أن سبقته إلى هناك، وسط تقارير صحافية عدة تشير إلى أنها قد تطلب منه الطلاق، علماً بأن نجم تشلسي فقد شارة قيادة منتخب بلاده، بعد أن أعلن المدرب الإيطالي فابيو كابيللو سحب الشارة منه. ويشكل تيري (29 عاماً) منذ نحو أسبوعين مادة دسمة لعاصفة إعلامية تلت كشف علاقته مع صديقة بريدج السابقة، عارضة الملابس الداخلية الفرنسية فانيسا بيرونسيل. ومن المتوقع أن يمنح أنشيلوتي بعض اللاعبين الآخرين راحة، بعد أن تعددت مشاركاتهم في الأسابيع الأخيرة، بسبب كثافة البرنامج المحلي.

وتعرّض الفريق اللندني لضربة موجعة، بعد أن تأكدت إصابة ظهيره الأيسر الدولي آشلي كول بكسر في كاحله سيبعده عن الملاعب نحو ثلاثة أشهر، ما يرسم علامة استفهام حول قدرته أن يكون في كامل لياقته لخوض نهائيات كأس العالم المقبلة في جنوب إفريقيا. وسيحاول مانشستر سيتي أن يقترب من أول نهائي له منذ عام 1981 في هذه المسابقة بالذات، عندما يستضيف ستوك سيتي.

وكان سيتي قاب قوسين أو أدنى من بلوغ أول نهائي له منذ فترة طويلة عندما تقدم على جاره مانشستر يونايتد 2-1 في ذهاب نصف نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، لكنه خسر إياباً 3-.1 وفي المباريات الأخرى، يلتقي ديربي كاونتي مع برمنغهام، وريدينغ مع وست بروميتش ألبيون، وساوثهامبتون مع بورتسموث، وبولتون مع توتنهام، وفولهام مع نوتس كاونتي، وكريستال بالاس مع أستون فيلا





طباعة