التانغو يهزم جامايكا بالمحليين

باليرمو سجل هدف الأرجنتين الأول. رويترز

حققت الأرجنتين فوزاً متأخراً على جامايكا 2-1 في مباراة دولية ودية في كرة القدم، أقيمت أول من أمس، في مار دل بلاتا في الأرجنتين. وسجل هدفي الارجنتين مارتن باليرمو (83) وإيغناسيو كانوتو (90+3) وهدف جامايكا ريان جونسون (46)، في المباراة التي أقيمت على ملعب خوسيه ماريا مينيلا على بعد 400 كيلومتر عن العاصمة بوينس آيرس.

وأنزل مدرب الأرجنتين دييغو مارادونا القليل من الوجوه المتوقع مشاركتها في مونديال جنوب إفريقيا 2010 الصيف المقبل، واعتمد على لاعبيه المحليين غير المحترفين في البطولات الأوروبية. وافتتحت جامايكا التسجيل برأسية من ريان جونسون مطلع الشوط الثاني، ليتراجع المنتخب الكاريبي إلى الدفاع.

وعادل باليرمو مهاجم بوكا جونيورز قبل سبع دقائق من نهاية الوقت الأصلي، ثم تمكن البديل كانوتو من تسجيل هدف الفوز في الوقت بدل الضائع. ومثل الأرجنتين: نلسون إيبانييز، غابرييل ميركادو (إيغناسيو كانوتو 89)، ماريانو إيتشيفيريا (ماتياس كاروسو 71)، ليونيل غاليانو (نيكولاس غايتان 54)، فابيان مونزون، باتريسيو تورانزو، خوان ميرسيير، والتر أسيفيدو (خيسوس منديز 60)، فيديريكو إينسوا، فرانكو خارا (غابريل أوتشي 46)، مارتن باليرمو.

طباعة