الفيصلي يتأهب لإنهاء عقدة شباب الأردن

تبرز مباراة الفيصلي مع شباب الاردن كأقوى مباريات المرحلة الـ16 من الدوري الاردني لكرة القدم المقررة غدا.

وتفتتح المرحلة اليوم فيلعب العربي مع الكرمل والجزيرة مع الرمثا، وتستكمل غدا فيلتقي ايضا كفرسوم مع البقعة، ويلعب السبت الحسين مع اليرموك، على ان تختتم الإثنين بلقاء اتحاد الرمثا مع الوحدات.

وتشكل مباراة الفيصلي المتصدر (37 نقطة) مع شباب الاردن الثالث (30) منعطفاً في مسيرة المنافسة على اللقب، إذ إن الفيصلي يتطلع للفوز وتعزيز انفراده بالصدارة وحظوظه باستعادة اللقب وعرش الكرة الأردنية الذي فقده قبل خمسة مواسم.

الفيصلي وشباب الأردن يخوضان المواجهة بمعنويات مرتفعة بعد فوزهما في المرحلة السابقة، الفيصلي على الجزيرة وشباب الأردن على البقعة بنتيجة واحدة 2-1 ،بيد أن شباب الأردن الذي يقوده المدرب الكرواتي دراغان يفتقد أمام الفيصلي جهود اثنين من ابرز لاعبيه هما هدافه محمد خير بداعي حصوله على البطاقة الحمراء أمام البقعة ومدافعه حازم جودت لحصوله على ثلاث بطاقات صفراء، فيما قد تحول الإصابة دون مشاركة عمار الشرايدة والمحترف الكونغولي كابالونغو.

في المقابل، يخوض الفيصلي بقيــادة المدرب المخضــرم مظهر السعيـد مواجهة بصفوف مكتملة معتمداً على خبرة لاعبيه ورغبتهــم في إنهاء عقدة عانوا منهــا كثيراً أمام شباب الأردن.

طباعة