مصطفى كريم يقود السيلية للفوز على الوكرة

تألق العراقيان مصطفى كريم وعلاء عبدالزهرة، ليعيدا فريقيهما السيلية والخريطيات على التوالي الى نغمة الانتصارات الاول على الوكرة، والثاني على الاهلي، بنتيجة واحدة 2-،1 أول من أمس، في افتتاح المرحلة السابعة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم. وسجل مصطفى كريم هدفي فريقه في الدقيقتين 54 و،57 بعد ان كان الوكرة افتتح التسجيل عبر مهاجمه المغربي يونس هواسي في الدقيقة الاولى.

وخاض مصطفى كريم مباراته الثانية مع السيلية، بعد انضمامه اليه في نهاية يناير الماضي، الاولى كانت امام الشمال وانتهت 1-.1 ورفع السيلية رصيده الى 14 نقطة لكنه ظل في المركز الحادي عشر قبل الاخير، بينما تجمد رصيد الوكرة عند 21 نقطة وتراجع من المركز السادس الى الثامن. وفي المباراة الثانية، سجل عبدالزهرة ايضا هدفي فريقه في الدقيقتين 40 و،56 في حين جاء هدف الاهلي عبر البرازيلي فاغنر ريناتو (53).

ورفع الخريطيات رصيده الى 24 نقطة، وتقدم الى المركز السادس، فيما توقف رصيد الاهلي عند 16 نقطة في المركز العاشر. وأهدر ام صلال فرصة الفوز على الشمال مكتفيا بالتعادل معه بهدف للبرازيلي ماغنو الفيش (63)، مقابل هدف لقدر موسى (67). وكان بإمكان أم صلال الخروج بالنقاط الثلاث لو احسن الفيش ترجمة ركلة جزاء في الدقيقة .74 وبات رصيد أم صلال 22 نقطة في المركز السابع، وظل الشمال في المركز الثاني عشر الاخير برصيد ثماني نقاط.

طباعة