فينغر يصف لاعبي أرسنال بـ «السذّج»

فينغر أرجع خسارة أرسنال أمام تشلسي إلى قلة الخبرة. رويترز

اعترف مدرب أرسنال الانجليزي، الفرنسي ارسين فينغر، بأن قلة الخبرة لدى لاعبيه أقصت فريقه نظريا عن المنافسة على لقب بطولة انجلترا لكرة القدم، بحسب ما جاء في صحيفة «ذي صن» الانجليزية يوم أمس، ورأى المدرب الخبير ان فريقه كان «ساذجا» في المباراة التي خسرها صفر-2 امام جاره تشلسي في الجولة الماضية، ولم يكن قادرا على مقارعة لاعبي المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي.

وقال فينغر، يبلغ معدل اعمارنا 23 عاما، أما معدل تشلسي فيبلغ ،29 واعتقد أن هذا الأمر تجلى في اللحظات الحاسمة على أرض الملعب، أعتقد اننا كنا سذجا في الركنية الاولى، يجب ان نقدم كل ما لدينا حتى الثانية الاخيرة من الدوري مهما حصل.

وأضاف فينغر، في حال كان تشلسي أو مانشستر يونايتد افضل منا، سنهنئ الفائز باللقب، لكن هذا ليس سببا للاستسلام.

وكان لاعب وسط تشلسي الالماني ميكايل بالاك، رد على فينغر الذي اعتبر ان لاعبي تشلسي تعمدوا ارتكاب الاخطاء على المدفعجية الصغار، يبحث فينغر دائما عن الاعذار لتبرير خساراته، أدركنا كيفية لعب ارسنال وهي تتكرر دائما. وأضاف بالاك: كرة القدم ليست فقط امتلاك الكرة والتمرير الجميل للكرات، لكن تحقيق الانتصارات وهذا ما تمكننا من انجازه، ويلعب أرسنال مع ليفربول على أرضه اليوم في المرحلة السادسة والعشرين من الدوري، حيث يسعى الى توسيع الفارق مع خصمه إلى ثماني نقاط في المركز الثالث.

تويتر