ديربي الرياض الأبرز في ربع النهائي

تتجدد مواجهات ديربي العاصمة السعودية الرياض، عندما يلتقي النصر والهلال غدا الاربعاء، على ملعب استاد الملك فهد بن عبدالعزيز الدولي في أقوى مواجهات الدور ربع النهائي لكأس ولي العهد السعودي لكرة القدم.

ويلتقي ضمن الدور ذاته الثلاثاء، الشباب مع الطائي والفتح مع الاهلي والانصار مع نجران، وستكون الجماهير السعودية على موعد جديد مع ديربي العاصمة.

وتكتسب مباراة الهلال مع غريمه التقليدي النصر أهمية كبيرة للأول لأن النصر هو الفريق الوحيد الذي حصل على خمس نقاط من مباراتيه ضد الهلال في الدوري. تأهل الهلال للعب في هذه المباراة بعد فوزه على الفيصلي 2ـ1 الخميس الماضي في مباراة غاب عنها الحارس المخضرم محمد الدعيع لأسباب غير معلنة. وسيحاول المدرب البلجيكي للهلال اريك غيريتس استغلال حالة النشوة التي يتمتع بها لاعبوه بعد التتويج بلقب الدوري وتحقيق فوز يؤهله لنصف نهائي الكأس خصوصا أن طريق الفريق للنهائي سيكون سهلا إذا تخطى عقبة النصر. ويحوم الشك حول مشاركة لاعب الوسط محمد الشلهوب بعد إصابته بأنفلونزا منعته من المشاركة في التدريب الرئيس. في المقابل تأهل النصر بعد فوزه على الرائد بهدفين نظيفين أحرزهما حسام غالي لاعب وسط منتخب مصر.

طباعة