تشـلسي يهدر نـقطتيـن أمام هال سيتي

دروغبا حفظ ماء الوجه لفريقه تشلسي أمام هال سيتي المتواضع.                 أ.ف.ب

أهدر تشلسي نقطتين ثمينتين في سعيه إلى إحراز اللقب هذا الموسم بسقوطه في فخ التعادل مع هال سيتي 1-1 على ملعب الاخير في مباراة مؤجلة من بطولة إنجلترا لكرة القدم مساء أول من أمس.

ورفع تشلسي رصيده الى 55 نقطتين بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد، وست نقاط عن أرسنال الذي يلتقيه الأحد المقبل في مباراة قمة.

وعاد المهاجم العاجي ديدييه دروغبا الى صفوف تشلسي بعد غياب استمر نحو شهر لمشاركة مع منتخب بلاده في نهائيات كأس الأمم الإفريقية، حيث خرج فريقه من ربع النهائي على يد الجزائر.

ولم يقدم رجال المدرب الإيطالي كارلو انشيلوتي أداءً مقنعاً طوال الدقائق التسعين، في حين بذل لاعبو هال سيتي جهوداً خارقة لمجاراة الفريق اللندني فاستحقوا الخروج بنقطة.

وفاجأ هال سيتي ضيفه بافتتاح التسجيل بواسطـة مدافعه الفرنسي ستيفن مويوكولو بكرة رأسية ارتقى لها إثـر ركلة ركنية نفذها ستيفن هانت وأودعها داخـل شباك الحارس العملاق التشيكـي بتر تشيك (30).

والهدف هو الأول لمويوكولو الذي انضم إلى هال سيتي الضيف الماضي. ونجح تشلسي في ادراك التعادل عندما احتسب له الحكم ركلة حرة مباشرة على مشارف المنطقة انبرى لها دروغبا واودعها بعيداً عن متناول حارس هال سيتي (42) رافعاً رصيده الى 20 هدفاً في مختلف المسابقات، بينها 15 هدفاً في الدوري.

وشارك النجم المصري عمرو وزكي في الدقائق العشرين الاخيرة وقدم لمحات فنية رائعة من دون أن ينجح في تحويل الكفة لمصلحة فريقه الذي اكتفى بنقطة ثمينة في سعيه إلى الهروب من شبح الهبوط.

 
وقت مستقطع لتيري لحل مشكلاته الشخصية

يعتزم النادي منح «وقت مستقطع» لقائده جون تيري حتى يتسنى له التفرغ لحل مشكلاته الشخصية، وذلك وفقاً لتقارير وسائل الإعلام البريطانية أمس.

وقد يتوجه تيري إلى دبي لزيارة زوجته توني لمدة 10 أيام، ما يعني غيابه عن مباراة فريقه في الدور الخامس لكأس الاتحاد الإنجليزي أمام كارديف سيتي.

وكان تيري محور اهتمام وسائل الإعلام في الفترة الأخيرة، بعد الادعاءات التي وردت حول تورطه في علاقة مع فانيسا بيرونكيل، صديقة زميله السابق واين بريدج، ما قد يسفر عن تجريده من شارة قيادة المنتخب الإنجليزي.

وقال المديـر الفنـي لتشلسي كارلو انشيلوتـي إنها «مسألة بيني وبين جون تيري.. ليست مشكلة الآخرين».

وأضاف «إذا احـتاج جون تيري إلى فـترة عطلة، سأمنحـه إياها، وإذا لم يحتج إليها، سيشارك أمام كارديف».
تويتر