زيدان: نحن الأبطال ومستوانا أفضل من الجزائريين

زيدان يعتبر المباراة فرصة لرد اعتبار الفراعنة.   أ ف ب

قال محمد زيدان مهاجم المنتخب المصري لكرة القدم إن مباراة فريقه مع المتتخب الجزائري، في الدور قبل النهائي لبطولة كأس الأمم الافريقية السابعة والعشرين المقامة حاليا في انغولا، ستكون مثل الحرب بالنسبة للفريقين.

وتمثل المباراة بين المنتخبين المصري والجزائري مواجهة في غاية الصعوبة للفريقين خصوصا بعد احداث المباراة الفاصلة التي دارت بينهما في السودان خلال نوفمبر الماضي والتي انتهت بفوز المنتخب الجزائري 1/صفر ليحجز محاربو الصحراء مقعدهم في نهائيات كأس العالم 2010 بجنوب افريقيا على حساب أحفاد الفراعنة.

وقال زيدان مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني إنه لم يكن يتمنى مواجهة المنتخب الجزائري في الدور قبل النهائي للبطولة وأوضح :"ستكون المباراة مسألة حياة اوموت. ستكون كالحرب بالنسبة للفريقين. وبالنسبة لنا ستكون فرصة لنظهر للعالم أننا نستحق المشاركة في كأس العالم. فنحن الأبطال ومستوانا أفضل من الجزائريين، وإذا تغلبنا عليهن يمكننا مشاهدة كأس العالم بافتخار".

ونفى زيدان ما يتردد من جدل بشأن خوض المنتخب الجزائري المباراة من دون اي ضغوط واقعة عليه، وقال :"نحن من لا نعانيمن اي ضغوط. والجميع سيشاهدون من هو الفريق الأفضل".

طباعة