فيرارا ينفي اهتمام يوفنتوس بخدمات هيدينك

رد مدرب يوفنتوس الإيطالي تشيرو فيرارا بغضب على التقارير التي تحدثت عن ان فريق «السيدة العجوز» اتصل بمدرب منتخب روسيا الهولندي غوس هيدينك من اجل التعاقد معه، مؤكداً أن ما يقال عار من الصحة.

وكان مدير أعمال هيدينك اعلن في وقت سابق من الاسبوع الجاري، أن المدرب الهولندي رفض عرضا من يوفنتوس، فرد فيرارا قائلاً «انا اثق اكثر بالكلمات الصادرة عن الرئيس (جان كلون بلان) الذي أكد لي أنه لم يكن هناك اي اتصال مماثل (مع هيدينك)». وتابع فيرارا «إنها ليست المرة الاولى التي يتحدث فيها مديرو الاعمال أو المدربون عن امور من هذا النوع. لم أكن لأرفض على الاطلاق عرضاً من هذا النوع. في هذه الاوضاع هناك دائما بعض الأشخاص الذين يسعون الى تسويق شخص ما». ويمر فيرارا بوضع حرج للغاية لأن يوفنتوس خسر سبعاً من المباريات العشر الأخيرة التي خاضها في جميع المسابقات، وودع مسابقة دوري أبطال اوروبا من دورها الاول، كما تراجع الى المركز الخامس في الدوري المحلي. ويعاني فريق «السيدة العجوز» من الاصابات، حيث انه يفتقد العديد من نجومه مثل المهاجمين فينشنزو ياكوينتا والفرنسي دافيد تريزيغيه، ولاعبي الوسط البرازيلي فيليبي ميلو وماورو كامورانيزي، إضافة الى الدنماركي كريستيان بولسن.

واعترف فيرارا بأنه يشعر بشيء من الارتياح بعدما عاد لاعب وسطه المالي محمد سيسوكو من نهائيات كأس الامم الافريقية المقامة حاليا في انغولا إثر خروج منتخب بلاده من الدور الاول، وشفائه من الاصابة التي تعرض لها قبل سفره الى البطولة القارية.

طباعة