زيدان «يعتذر»

اعتذر مهاجم المنتخب المصري وفريق بوروسيا دورتموند الألماني لكرة القدم، محمد زيدان، عما بدر منه عقب تغييره في مباراة المنتخب أمام موزمبيق أول من أمس، في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثالثة ببطولة كأس الأمم ألإفريقية الحالية بأنغولا وقيامه بركل مقعد البدلاء في سلوك غريب أثار غضب أفراد الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة المدير الفني حسن شحاتة.

وأكد زيدان خلال اجتماعه بالجهاز الفني للمنتخب المصري عقب الوصول إلى مقر إقامة البعثة أن ما قام به لم يكن اعتراضاً على التغيير، وإنما كان لعدم توفيقه في مباراة موزمبيق وعدم ظهوره بالمستوى المطلوب، ومن ثم فإنه يكنّ كل الاحترام والتقدير للجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة حسن شحاتة.

واعتذر زيدان لزملائه في المنتخب المصري أمس، وكذلك الجهاز الفني، وأكد أنه يحترم أي قرار يتخذه الجهاز الفني للفريق ولن يعترض عليه، لأنها وجهة نظر فنية في المقام الأول والأخير.

وأكد حسن شحاتة أن زيدان من العناصر المؤثرة في صفوف الفريق ومن الصعب اتخاذ أي عقوبة فنية ضده، لكنه اعترف في الوقت نفسه بأن هناك عقوبة سرية ستفرض عليه حتى لا يتكرر هذا السيناريو من جديد. وأضاف أن الجهاز الفني تفهم جيداً السبب الرئيس وراء انفعال زيدان، ومن ثم فإنه لن يجري إثارة أية مشكلات أو أزمات في الوقت الحالي.

طباعة