مدرب الجزيرة المصري ينتقد زاموسكي

حمّل مدرب الجزيرة المصري أحمد مرعي، الحكم البولندي زاموسكي مسؤولية التوتر الذي حدث بين لاعبي فريقه ومهرام خلال الفترة الرابعة من المباراة التي جمعتهما، أول من أمس، وفاز بها الفريق الإيراني 90/.80

وتوقفت المباراة لدقائق بسبب اعتراض الجهاز الفني للجزيرة على قيام أحد لاعبي مهرام بالتعدي على لاعب مصري، ما تسبب في إصابته في الأنف بعدما وجه له ضربة بالرأس.

وقال «أخطاء الحكم زاموسكي كادت تفسد المباراة، ولا أدري ماذا كان يفعل في المباراة، حتى إن الحكمين الآخرين بدت عليهما الدهشة من القرارات الغريبة التي صدرت منه خلال المباراة، ولا أعرف كيف سمحوا له بأن يرتكب مثل هذه الأخطاء؟».

وأضاف «نعترف بأن فريق مهرام كان أفضل بكثير من الجزيرة من الناحية الفنية ولم يكن بحاجة إلى ان يجامله الحكم البولندي بهذه الدرجة التي ساعدته في بعض الاحيان على أن يوسع فارق النتيجة أمامنا».

من جانبه، اعتبر مدرب مهرام هاشمي، أن الفوز في المباراة الأولى يعد أمراً ايجابياً للغاية وسيساعد فريقه على مواصلة البطولة بنجاح. وقال «المباريات الافتتاحية دائما تكون صعبة على أي فريق بصرف النظر عن مستوى المنافس، والفوز من المؤكد أنه يرفع المعنويات ويزيد من درجات الثقة، وكلها مكاسب خرجنا بها من اللقاء الافتتاحي».

طباعة