أنغولا في صور

1- احتفلت جماهير أنغولا أول من أمس، بفوز منتخب بلادها على مالاوي بهدفين لصفر بعد مباراة سهلة نسبياً لصاحب الأرض الذي لم يقابل المنتخب الذي كان يتوقعه، بعد أن حققت مالاوي فوزاً كاسحاً على الجزائر في الافتتاح بثلاثية، فقد بدت مالاوي منتخباً ضعيفاً وعادياً جداً. وفي الصورة يظهر مجموعة من مشجعي أنغولا وهم يحتفلون بالفوز على طريقتهم الخاصة.

 




2- عجائب المشجعين في بطولة الأمم الإفريقية لا تنتهي، ففي الصورة مشجع أنغولي وهو يقترب من بوابة الدخول إلى ملعب المباراة التي جمعت بين أنغولا ومالاوي وهو ممسك بطاقة الدخول بفمه في طريقة غريبة وعجيبة. لكنها أنغولا التي أظهرت تنوعاً كبيراً في طرق التشجيع وغرائبه.


 




3- الفوز الذي حققه المنتخب الجزائري على مالي أعاد الروح إلى مشجعي الخضر بعد نكسة مالاوي التي فاجأت الجميع، وتسببت في تشويه صورة المنتخب العربي الوحيد الذي بلغ المونديال الإفريقي المقبل في جنوب إفريقيا. وفي الصورة يبدو المشجع الجزائري فرحاً بعد الانتصار على مالي المدججة بالنجوم الكبار وعلى رأسهم كانوتيه وسيدو كيتا.







4- أسهم تنظيم البطولة الإفريقية في أنغولا في إلقاء الضوء على مباريات كرة القدم في احياء مدن هذا البلد الإفريقي، وهو مازاد من عددها هذه الأيام إلى درجة أنها باتت تجذب أعداداً كبيرة من الجماهير رغم صغر سن الممارسين فيها. وفي الصورة ظهر لاعبان صغيرا السن وهم يمارسان كرة القدم في ملعب ترابي بجانب الملعب الرئيس لمدينة بنغيلا التي تستضيف مباريات المجموعة الثالثة.

طباعة