قطر القطري يواجه النهضة العُماني في أبوظبي

يؤدي نادي قطر القطري في السادسة مساء اليوم مباراة ودية أمام النهضة العماني، على ملعب نادي الوحدة في الشهامة ضمن تحضيراتهما للاستحقاقات المقبلة في الدوريين القطري والعماني.

واكتفى النادي القطري الذي يعسكر في أبوظبي بدعوة من نادي الوحدة بمباراة ودية فقط أمام الفريق العماني، بسبب ضيق الوقت قبل مواجهته المهمة أمام الريان يوم السبت في المرحلة الـ،12 إذ اعتذر عن عدم خوض مباراة أخرى مع نادي الوحدة وسيعود إلى الدوحة الخميس. وقال إداري نادي قطر مصطفى محيي الدين، إن المعسكر التحضيري في ابوظبي تحت ضيافة نادي الوحدة يعد امتداداً مهماً للتوأمة الموقعة بين الناديين والتي تم تدشينها بالتعاقد مع اللاعب فهد مسعود قبل عامين، منوهاً بأن الأخير أبلى جيداً في الدوري القطري، وكان من الأوراق الرابحة في صفوف نادي قطر. وأضاف: يتعين الإشارة إلى أن صفقة مسعود تُعد من أنجح الصفقات التي عقدناها في نادي قطر وأعتقد أنه ترك فراغاً مؤثراً في مركزه، خصوصاً إثر مردوده التكتيكي الرائع الذي قدمه مع فريقنا في الدوري القطري.

وحول أهمية مواجهة النهضة، قال محي الدين «أعتقد أنها مباراة مهمة كونها تجمعنا مع متصدر الدوري العماني ونرجو الحصول على فوائد فنية عدة تضع اللاعبين في درجة الجهوزية المامولة قبل مواجهة الريان يوم السبت وفي مرحلة قادمة مع المحرق البحريني في نصف نهائي دوري ابطال الخليج ».
طباعة