أوساسونا يزعج الريال

نجم ريال مدريد هيغوين مستاء من التعادل مع أوساسونا. أ.ب

فشل ريال مدريد في اعتلاء الصدارة بتعادله مع مضيفه أوساسونا صفر-صفر، وصعد مايوركا إلى المركز الرابع بعد فوزه على ضيفه أتلتيك بلباو 2-صفر أول من أمس، في المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

في المباراة الأولى، لم يكن ريال مدريد الثاني ووصيف البطل أفضل حالاً من برشلونة المتصدر وحامل اللقب، الذي اكتفى بالتعادل مع ضيفه فياريال 1-1 في الافتتاح، واكتفى بدوره بتعادل سلبي ابقى الفارق بين الفريقين نقطتين، كما كان قبل هذه المرحلة. وصار رصيد ريال مدريد 38 نقطة مقابل 40 لبرشلونة.

وفي المباراة الثانية، سجل خوليو ألفاريز ماسكيرو (49) واريتز ادوريز (66) الهدفين فارتفع رصيد مايوركا الى 30 نقطة وتساوى مع اشبيلية الذي فقد المركز الثالث لمصلحة فالنسيا بخسارته امام مضيفه اتلتيكو مدريد 1-2 أمس، لكنه بات يتقدم عليه بفارق الأهداف، علماً بأن انظمة الدوري الاسباني تعتمد على نتائج المواجهات المباشرة في النهاية. واكتفى ديبورتيفو لاكرونيا بنقطة واحدة وفشل في اللحاق بإشبيلية بتعادله سلباً مع مضيفه سرقسطة رافعاً رصيده الى 28 نقطة.

وتغلب خيتافي على ضيفه بلد الوليد بهدف وحيد سجله فرانشيسكو كاسكيرو (83)، وراسينغ سانتاندر على ضيفه تينيريفي بهدفين نظيفين لغونزالو كوسلا (72) وخيسكو (75)، وألميريا على خيريز صاحب المركز الأخير بهدف لخوسيه اورتيز (89). وتعادل سبورتينغ خيخون مع ملقة بهدفين للفرنسي ارنولان غريغوري (45) وروبرتو كانيا (69) مقابل هدفين للبرتغالي دودا (9) والبرازيلي روبسون (60).
طباعة