نقطة ترجح كفة ليكرز على ساكرامنتو

براينت قاد ليكرز لفوز صعب على ساكرامنتو.             أ.ب

قاد النجم كوبي براينت فريقه لوس أنجلوس ليكرز حامل اللقب إلى فوز صعب على ضيفه ساكرامنتو كينغز 109-108 في الثانية الأخيرة أول من أمس، ضمن دوري كرة السلة الأميركي للمحترفين.

والفوز هو السادس والعشرون لليكرز متصدر مجموعة الهادي الغربية والبطولة عموماً، مقابل ست هزائم، فيما تعرض ساكرامنتو صاحب المركز الثالث في المجموعة ذاتها للهزيمة الثامنة عشرة مقابل 14 انتصاراً.

وكان ساكرامنتو على وشك تحقيق انتصار مدوٍ ومهم خارج قواعده وعلى البطل بالذات، بعدما تقدم بفارق 15 نقطة في الشوط الأول 64-49 (الربع الأول 28-23 والثاني 36-26)، قبل أن ينتفض براينت وينهي اللقاء لمصلحة فريقه بثلاثية في الثانية الأخيرة 109-108 .

وبدأ براينت وزملاؤه بقضم الفارق الذي اتسع في قمته إلى 20 نقطة في الربع الثالث، تدريجياً في أواخر الحصة قبل ان ينهوها 30-،22 وبالنتيجة ذاتها انتهى الربع الاخير (30-22) بعد ثلاثية اللحظة الاخيرة لبراينت، الذي سجل 39 نقطة، تلك الثلاثية لم تجنب فريقه لعب وقت إضافي وحسب، وإنما أهدته الفوز في الوقت الأصلي بفارق نصف سلة.

وعزز أورلاندو ماجيك موقعه في صدارة مجموعة الجنوب الشرقي، بعدما حقق فوزه الرابع والعشرين مقابل ثماني هزائم على حساب ضيفه مينيسوتا تمبروولفز متذيل مجموعة الشمال الغربي (سبع انتصارات مقابل 27 خسارة) 106-94 .

طباعة