زيدان: تجربة الإمارات الاحترافية تستحق الإشادة

زيدان: أحرص على زيارة دبي باستمرار.            تصوير: دينيس مالاري

أشاد نجم كرة القدم الفرنسية المعتزل زين الدين زيدان بالتجربة الاحترافية في الإمارات، وأكد أن المسؤولين نجحوا في استغلال الإمكانات الهائلة التي تتمتع به الدولة لإحداث نقلة نوعية في دنيا الرياضة على الصعيد العالمي، جاء هذا في تصريحات لأحسن لاعب في العالم على هامش حضوره ضيف شرفٍ في مؤتمر دبي الرياضي الدولي الرابع، حيث حضر افتتاح المؤتمر والجلسة الأولى.

وقال زيدان: «أحرص على زيارة دبي باستمرار، وأشعر بالسعادة الغامرة لوجودي ومشاركتي في هذا الحدث الكبير، خصوصاً أن التجربة الإماراتية في الاحتراف تستحق بالفعل الإشادة، وقد برهنت الإمارات على قدرتها على استضافة الأحداث العالمية، ويكفي أنها استضافت بطولتين لكأس العالم خلال شهر واحد تقريباً وهما كأس العالم للكرة الشاطئية في دبي ثم كأس العالم للأندية في أبوظبي، واتفق الجميع على الإشادة بالتنظيم الرائع للبطولتين».

وتابع زيدان: «اطلعت على التجربة الإماراتية الناجحة، التي نسجت خلالها منوال النجاح بطريقة أكثر من رائعة وهذا هو سر النجاح». وحول تأهل الجزائر موطنه الأصلي إلى نهائيات كأس العالم قال زيدان: «شعرت بالسعادة لفوز الجزائر وصعودها للمونديال وأتمنى لهم التوفيق، وسبق أن زرت معسكرهم لرفع المعنويات، فالجزائر جزء من حياتي».

طباعة