الغرافة يخشى من تأثير «الصداقة» في «كأس النجوم»

دوليو الغرافة يغيبون عن لقاء السيلية. أ.ف.ب

يخشى الغرافة ثاني الدوري القطري، والعربي الثالث، من استمرار مفاجآت بطولة كأس نجوم قطر لكرة القدم عندما يلتقيان مع السيلية والأهلي على التوالي اليوم في الدور نصف النهائي. وتؤكد المؤشرات ان المفاجآت قد تستمر بسبب معاناة الغرافة والعربي من غيـاب بعض لاعبيهم خصوصاً الغـرافة الذي يفتقد خدمات اربعة لاعبين دوليين لالتزامهم مع المنتخب القطري في بطولة الصداقة الدولية، بينما يفتقد العربي اثنين من لاعبيـه، فيما صفوف السيلية والأهلي مكتملة من جميع النواحي، وان غاب المهاجم الغيني بارو صديقي عن السيلية للطرد، والإيراني رحمـان رضائي عـن الأهلـي للإصابة.

وسيطرت المفاجآت على الجولة الخامسة الأخيرة من الدور الأول بفوز السيلية على السد متصدر الدوري 2-،1 والأهلي على الغرافة 3-صفر، والشمال صاحب المركز الأخير في الدوري على العربي 2-،1 وهو ما تسبب في تنازل العربي والغرافة عن الصدارة وتراجعهما الى المركز الثاني، وخروج السد أحد المرشحين الأقوياء للمنافسة على لقب البطولة.

وقد يلجأ العربي والغرافة الى نجومهم المحترفين الذين غابوا عن المباراة السابقة لضمان تأهلهما الى النهائي. وسيكون البرازيليان كابوري وكيم كارلوس والبحريني سلمان عيسى في مقدمة لاعبي العربي، والبرازيليان جونينيو وكليمرسون والعراقي يونس محمود والمغربي عثمان العساس في مقدمة لاعبي الغرافة.
طباعة