وجهة طوني تحدّد في يناير

وكيل طوني لمّح إلى امكانية انتقاله إلى روما.                 أ.ب

يبدو أن نادي روما الإيطالي يتجه إلى التعاقد مع المهاجم الإيطالي لوكا طوني، بعدما استبعده المدرب الهولندي لويس فان غال عن خطط بايرن ميونيخ الألماني. وذكر توليو تينتي، وكيل اللاعب، لموقع «فورزا روما» أن فريق العاصمة يملك حظاً كبيراً بالحصول على خدمات بطل العالم: روما فريق كبير وبالتأكيد سنأخذ عرضهم أولاً بعين الاعتبار بحال عاد طوني إلى إيطاليا.

وكان مدرب بايرن ميونيخ، الهولندي لويس فان غال، أكد أن مهاجم الفريق البافاري الذي اوقفه عن اللعب حتى اشعار آخر، مطالب بالبحث عن ناد جديد، وذلك بعد تفاقم العلاقة بينهما. وأضاف تينتي «هو ينظر الآن الى عروض عدة في اوروبا، لكن لم نقرر بعد وجهته. سنعلن ذلك في الأيام الأولى من يناير». ويتردد أن طوني سينتقل معاراً حتى نهاية الموسم، مع احتمال توقيعه عقداً جديداً قبل الصيف المقبل، ومن الأندية الطامحة لضمه، هناك دينامو موسكو الروسي، أتلتيكو مدريد الإسباني وهامبورغ الألماني.

ويبحث مدرب روما كلاوديو رانييري، عن مهاجم قوي البنية وخطير في الكرات الرأسية، ويملك حاسة تهديفية أمام المرمى. وانضم طوني (32 عاماً) إلى بايرن ميونيخ عام 2007 وبرز جيداً في صفوفه في موسمه الأول معه، لكنه تعرّض مطلع نوفمبر لغرامة رمزية لتقليله من احترام النادي البافاري، إثر مغادرته الملعب في منتصف مباراة الفريق مع شالكه، قبل ان يعود ويعتذر أمام زملائه.

من جهة أخرى، رحّب النجم فرانشيسكو توتي بالأنباء التي تشير الى اقتراب روما من التعاقد مع طوني: مع اقتراب فترة الانتقالات الشتوية، أنا متأكد من أن النادي سيسدي لنا خدمة كبيرة كي نكون أكثر قوة في الدوري وفي أوروبا. بالطبع أعتقد أن طوني مهاجم قوي وثابت المستوى وهو بطل للعالم.

تويتر