الإنتر يوسّع فارق الصدارة مع اليوفي

إنتر ميلان فاز على باليرمو 5-3 .                أ.ف.ب

فاز إنتر ميلان حامل اللقب في المواسم الأربعة الأخيرة ومتصدر الترتيب الحالي على ضيفه باليرمو 5-3 أول من أمس، في ختام المرحلة الـ10 من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع إنتر ميلان رصيده الى 25 نقطة مقابل 21 لوصيفه في الموسم الماضي، ومطارده الحالي يوفنتوس الذي تغلب على ضيفه سمبدوريا (20 نقطة) 5-1 في الافتتاح وانتزع منه المركز الثاني، فيما تجمد رصيد باليرمو عند 15 نقطة وتراجع من المركز الرابع الى السابع.

وافتتح الكاميروني إيتو مهرجان الأهداف من ركلة جزاء (7).

وأضاف بالوتيللي الثاني بعدما اخرج سيريغي الكرة الى ركنية نفذت وتابعه الأول برأسه في الزاوية اليمنى لمرمى الثاني (34)، ثم عزز المهاجم نفسه تقدم فريقه بالهدف الثالث والشخصي الثاني بتسديدة يسارية (42).

وأضاف ايتو الهدف الرابع لفريقه والشخصي الثاني بعد دقيقة واحدة بتمريرة من بالوتيللي اثر ركلة حرة وضعها الأول بقدمه اليمنى في اسفل الزاوية اليمنى (43).

وفي الشوط الثاني، سجل الضيوف ثلاثة أهداف متتالية افتتحها فابريتسيو ميكولي الذي تابع كرة وصلته من ركلة حرة نفذها البرازيلي فابيو سيمبليسيو (49)، وأضاف الأوروغوياني ابل هرنانديز الثاني مستثمراً عرضية ماتيا كاساني (62).

وسجل ميكولي هدفه الشخصي الثاني بعد تمريرة بينية طويلة من ماتيا كاساني نفسه وضعها بيمناه داخل المرمى (67)، قبل أن يدخل الأرجنتيني دييغو ميليتو على خط التسجيل رافعاً غلة إنتر ميلان الى خمسة أهداف بمؤازرة من البرازيلي مايكون (83).

تويتر