الوحدات يمزّق شباك شيحان في كأس الأردن

جاءت افتتاحية جولة الذهاب من دور الـ16 من النسخة 28 لبطولة كأس الأردن لكرة القدم لموسم 2009/2010 حافلة بمهرجان أهداف ارتفعت الى 23 هدفاً في أربع مباريات أقيمت على ملاعب مدن السلط والرمثا والعاصمة عمان.

استهل الوحدات «حامل اللقب» مشوار الدفاع عن لقبه بفوز عريض على حساب ضيفه شيحان الصاعد من الدرجة الثانية 5-صفر، وذلك في مباراتهما التي شهدها استاد مدينة الملك عبدالله الثاني في عمان.

سجل للوحدات باسم فتحي (24 ركلة جزاء) وأحمد عبدالحليم (24) وعوض راغب (36) ويوسف الدرابيع مدافع شيحان خطأ في مرماه (43) والمحترف الفلسطيني أحمد كشكش (92).

وعلى استاد الحسن في مدينة اربد حقق فريق النادي العربي «وصيف بطل الدرع» فوزا

صريحا على مستضيفه اتحاد الرمثا 4-،1 وجاءت الاهداف العرباوية كلها من كرات رأسية بتوقيع ماهر الجدع (19 و94) ويوسف الرواشدة (51) وعمار أبوعليقه (80)، فيما سجل المحترف السوري مهند عيسى الهدف الوحيد لاتحاد الرمثا من كرة ثابتة (85).

وعلى استاد مدينة السلط قاد خالد قويدر فريقه البقعة للفوز على نظيره الأهلي وصيف بطل الدرجة الأولى 3-صفر، حيث سجل قويدر أول هدفين الأول إثر كرة عرضية (19) والثاني إثر ركنية سامي ذيابات تابعها برأسه (40)، فيما سجل محمود الرياحنة الهدف الثالث إثر متابعته ركلة ركنية نفذها سامي ذيابات (93).

وجاءت مباراة اليرموك وضيفه الرمثا حافلة بـ10 أهداف مناصفة بين الفريقين الذين اقتنعا بالتعادل 5-.5

تويتر